بنك الاستثمار الفلسطيني يفتتح مكتبًا تمثيليًا في لندن

تاريخ النشر

رام الله-أخبار المال والأعمال- أعلن بنك الاستثمار الفلسطيني عن افتتاح مكتب تمثيلي له في العاصمة البريطانية لندن، في خطوة متقدمة نحو السوق المصرفي الخارجي، وانطلاقًا من استراتيجية البنك في التواجد العالمي وتطوير العلاقات المصرفية الخارجية، وبصفته بنكًا فلسطينيًا رائدًا ومبادرًا، وفقًا لبيان صدر عن البنك.
وأوضح البيان أنه تم إطلاق نشاط المكتب في شهر آب/ أغسطس الماضي، بعد حصول إدارة البنك على الموافقات اللازمة لافتتاح المكتب.  
وأكد رئيس مجلس إدارة البنك عبد العزيز أبو دية أن بنك الاستثمار مستمر بالانتشار والتوسّع الاستراتيجي خارج دولة فلسطين، لافتًا إلى أن إدارة البنك مستمرة في تطوير العمل المصرفي محليًا وعالميًا.
وقال أبو دية: "نفتخر بافتتاح البنك مكتبًا تمثيليًا في لندن كبنك فلسطيني يتواجد بالمملكة المتحدة، والذي من شأنه تطوير وتعزيز علاقات البنك المصرفية الخارجية في أوروبا والعالم، وتعزيز حضور وتواجد البنك ونشر اسمه كبنك فلسطيني في وسط مصرفي عالمي، بما ينعكس إيجابًا على الخدمات المقدمة لعملاء البنك".
وأضاف أن البنك يعمل بجهود حثيثة لتطوير وتعزيز خدماته المصرفية في فلسطين، والارتقاء بالأداء نحو التميز والكفاءة، وبما يساهم في نمو وتطور الاقتصاد الوطني.
ومن الجدير بالذكر أن بنك الاستثمار الفلسطيني هو أول بنك فلسطيني يتفرع ويمارس الأعمال المالية والمصرفية خارج دولة فلسطين من خلال فرعه الخارجي بالعاصمة البحرينية المنامة الذي افتتح عام 2016، وهو ثمرة جهود متواصلة لتطوير البنك وتنويع منتجاته المصرفية والمالية لخدمة عملائه، وليحتل البنك المكانة اللائقة به ضمن البنوك الإقليمية والعالمية بتفرعه خارج البلد الأم لخدمة أكبر شريحة من العملاء.