مواطن من القدس يفوز بـ 60 ألف دولار من بنك فلسطين

تاريخ النشر
جانب من إجراء السحب على الجائزة الشهرية في فرع بنك فلسطين بمدينة البيرة

رام الله-أخبار المال والأعمال- أعلن بنك فلسطين عن الفائز بجائزة حسابات التوفير الشهرية، والتي تبلغ قيمتها 60 ألف دولار أميركي، ضمن الحملة التي أطلقها البنك على برنامج حسابات التوفير في كافة فروعه المنتشرة بمختلف محافظات الوطن.

وفاز بالجائزة السيد حسام الشوامرة من فرع بنك فلسطين في ضاحية البريد بالقدس، حيث جرى السحب على الجائزة في فرع بنك فلسطين بمدينة البيرة، بطريقة آلية عبر الحاسوب لجميع الحسابات التي تنطبق عليها شروط الحملة.

وتوجه ثائر حمايل، مدير إدارة أعمال الأفراد والفروع،  بأحر التهاني والتبريكات من الفائز بالجائزة حسام الشوامرة، متمنيًا له دوام التوفيق والنجاح في مسيرته الحياتية والمهنية، معربًا في الوقت ذاته عن سعادته البالغة بالثقة الغالية التي يمنحها جمهور العملاء لبنك فلسطين.

وأكد حمايل أن الحملة التي أطلقها بنك فلسطين تأتي في سياق استراتيجية مجلس الإدارة وإدارته التنفيذية لمكافأة عملائه، وتشجيعهم على فتح حسابات توفير في البنك، وتعزيز ثقافة الإدّخار لديهم، بما يسهم في تحقيق تطلعاتهم، وتلبية كافة احتياجاتهم المصرفية والبنكية، والتي تنسجم مع متطلباتهم والتزاماتهم اليومية. 

يذكر أن بنك فلسطين أطلق حملة على برنامج حسابات التوفير في فلسطين بجوائز يومية وأسبوعية وشهرية وجائزتين كبيرتين بقيمة ربع مليون دولار لكل منها، بمناسبة مرور 60 عامًا على تأسيسه، عبر فتح العملاء حسابات توفير وتغذية حساباتهم والدخول في السحب على الجوائز تحت عنوان "1960.. سوا بنحتفل، سوا بنوفر، وسوا بنربح".

وتمنح الحملة المدّخرين لدى البنك فرصة ربح الجائزة اليومية بقيمة 1,000 دولار والأسبوعية بقيمة 9,000 دولار والشهرية بقيمة 60,000 دولار، فيما يتم السحب على جائزة كبيرة بقيمة 250,000 دولار نهاية شهر حزيران الماضي، وسيتم السحب على جائزة كبيرة مماثلة بقيمة 250,000 دولار في كانون أول من العام الجاري، أي ما يعادل جائزة كبرى كل 6 أشهر.