زعرب يتسلم مهام منصبه وزيرا للنقل والمواصلات

تاريخ النشر

رام الله-أخبار المال والأعمال- تسلم وزير النقل والمواصلات طارق زعرب، الإثنين، مهام منصبه من الوزير السابق عاصم سالم، خلال مراسم جرت بمقر الوزارة في رام الله، بحضور وكيل الوزارة عمار ياسين والوكلاء المساعدين وعدد من المدراء العامين.

وهنأ سالم الوزير زعرب بمنصبه الجديد، مشيرا إلى أن وزارة النقل والمواصلات تعتبر من الوزارات السيادية في السلطة الوطنية الفلسطينية، وأدائها العام يخدم استراتيجيات الدولة سواء من حيث الخدمات المتنوعة المهمة التي تقدمها للمواطنين أو من خلال حجم إيراداتها الكبير لصالح الخزينة العامة أو من خلال إشرافها على العديد من المرافق الخدماتية المهمة .

واستعرض سالم إنجازات وزارته في المجالات الإدارية والفنية والمهنية، كما قدم توضيحا حول هيكلية الوزارة وأقطابها في جميع الإدارات والأقسام.

من جانبه، أعرب الوزير زعرب عن امتنانه وتقديره للوزير سالم على الجهود التي بذلها من أجل الارتقاء بوزارة النقل والمواصلات على الرغم من الظروف الصحية والسياسية الصعبة التى شهدتها الحكومة أثناء توليه عملها.

وأكد زعرب على تكاملية الأدوار والانسجام ما بين الفئة العليا والموظفين في الوزراة، والتعاون مع الجميع للنهوض والارتقاء بقطاع النقل والمواصلات وذلك نحو استكمال مسيرة العمل والعطاء، مشيرا إلى أنه سيسعى إلى تعزيز مبادئ العمل الجماعي من أجل تحقيق الأهداف المنشودة التي يتطلع إليها الجميع من وزارة بحجم وأهمية وزارة النقل والمواصلات.

ورحب عدد من مسؤولي الوزارة بالوزير الجديد، وثمنوا دور الوزير السابق، مؤكدين أنهم سيبذلوا كل الجهود الممكنة لإنجاح مهمة الوزير الجديد نحو بناء وزارة عصرية متطورة تستطيع أن تواجه التحديات الكبيرة الملقاة على عاتقها.

وسلم الوزير السابق سالم، الوزير الجديد زعرب الملفات الاستراتيجية للوزارة ومقاليد الأمور بصورة كاملة.