حجاوي يتسلم مهام منصبه وزيرا للحكم المحلي

تاريخ النشر

رام الله-أخبار المال والأعمال- تسلم وزير الحكم المحلي سامي حجاوي مهامه منصبه من الوزير السابق مجدي الصالح، في مراسم تسليم أقيمت في مقر الوزارة، بحضور مدير عام صندوق تطوير وإقراض الهيئات المحلية محمد الرمحي، بالإضافة إلى عدد من أعضاء كادر الوزارة.

وأعرب الصالح عن ثقته العميقة في قدرات الوزير حجاوي، مؤكدًا أهمية استمرارية العمل والجهود لتحقيق المزيد من التقدم والنجاحات التي تصب في مصلحة الهيئات المحلية.

كما أكد الصالح، أهمية استمرار العمل على دعم ومساندة صندوق تطوير وإقراض الهيئات المحلية، الذي يعتبر الذراع التنفيذي لوزارة الحكم المحلي، في تحقيق أهدافه وتطلعاته المستقبلية.

بدوره، أشاد حجاوي بالجهود التي بذلها الوزير الصالح في تطوير عمل الوزارة وتعزيز دورها، مؤكدًا أنه سيراكم على الإنجازات التي تحققت لخدمة الوطن والمواطن.

وقدم الرمحي درعا تكريميا للوزير السابق مجدي الصالح، في لفتة تقديرية لعمله الدؤوب وإنجازاته اللافتة أثناء فترة عمله، وشكره على الدعم الكبير الذي قدمه لصندوق تطوير وإقراض الهيئات المحلية، سواء من خلال إدارته لمجلس الإدارة أو مساهمته في تحقيق أهداف ملموسة تخدم الهيئات المحلية.

يذكر أن الوزير حجاوي يحمل شهادة الدكتوراه في الهندسة المدنية، وشغل منصب رئيس بلدية نابلس، وعمل في مجال الهندسة في الأردن واليمن، وشغل منصب رئيس نقابة المهندسين في نابلس، وعمل مستشارا لعدة مؤسسات وشركات أجنبية ومحلية.