بنك القدس..أفضل بنك في مجال المسؤولية المجتمعية 2022

تاريخ النشر
مدير وحدة المؤسسات المالية في بنك القدس قيس زحيكة، ومديرة دائرة العمليات الخارجية فداء النتشة يتسلمان الجائزة

اسطنبول-أخبار المال والأعمال- منح الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب، بنك القدس جائزة "أفضل بنك في مجال المسؤولية المجتمعية في فلسطين لعام 2022" وذلك للدور المتميز للبنك تجاه المجتمع وتعزيزه للممارسات المجتمعية بهدف تحقيق التنمية المستدامة.

جاء ذلك ضمن فعاليات الاحتفالية السنوية التي أقامها الاتحاد لتوزيع جوائز التميز والإنجاز المصرفي العربي للعام 2022 مؤخرا في مدينة اسطنبول التركية، بحضور شخصيات بنكية ومصرفية واقتصادية كبيرة من مختلف الدول العربية.

وتسلم الجائزة عن البنك مدير وحدة المؤسسات المالية قيس زحيكة، ومديرة دائرة العمليات الخارجية فداء النتشة.

وعن هذه الجائزة، عبر الرئيس التنفيذي للبنك صلاح هدمي عن سعادته واعتزازه بالإنجازات التي يحققها البنك باستمرار، مؤكدا نجاح سياسة النهج والاستراتيجية التي ينفذها البنك لتحقيق أفضل النتائج على كافة الأصعدة والمضي بثبات وعزم صوب تحقيق إنجازات جديدة في كافة الأعمال والأنشطة.

يذكر أن بنك القدس حصل مؤخرا على جائزة أفضل مصرف من حيث مؤشرات الأداء العام في فلسطين للعام 2021 من قبل الاتحاد الدولي للمصرفين العرب، كما حصل البنك على جائرة البنك الأكثر نشاطا في فلسطين في مجال تنفيذ عمليات التجارة الدولية وذلك بحسب معايير البنك الأوروبي لإعادة الأعمار والتنمية، ما يدل على أن بنك القدس يواصل الأداء بخطى ثابتة.