"اتحاد الهلال" تقدم رعايتها الذهبية لمعرض الغذاء 2023

تاريخ النشر
جناح شركة اتحاد الهلال التجارية في معرض الغذاء 2023 في الخليل

الخليل-أخبار المال والأعمال- قدمت شركة اتحاد الهلال التجارية، الرائدة في مجال تسويق وتوزيع المنتجات الاستهلاكية العالمية، رعايتها الذهبية معرض الغذاء 2023 في الخليل.

ونظم المعرض في نسخته الخامسة، برعاية وزير الاقتصاد الوطني الفلسطيني خالد عسيلي، بالإضافة إلى غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل وملتقى رجال الأعمال الفلسطيني، وتواصلت فعالياته ثلاثة أيام من 19-21 آب/أغسطس الجاري، في ضاحية الرامة في مدينة الخليل.

وكانت مشاركة شركة اتحاد الهلال في النسخة الرابعة العام الماضي بمنتجات عديدة منها (ألبرو، كويكر، العملاق، والهاريبو) وضمن سعيها الدائم للتميز، أضافت هذا العام ثلاثة أصناف جديدة وهي (أوول إن، إمي، وكوبولينو) إلى جانب منتجاتها الأخرى.

وأعرب المدير العام للشركة هلال أبو عيشة عن فخره وسعادته بالمشاركة في المعرض كراع ذهبي، وما يوفره من فرصة مهمة للتقرب من المستهلك الفلسطيني من خلال معرفة رأيه في المنتجات المتوفرة بالأسواق، والعمل على توفير احتياجاته مستقبلاً.

وأكد أبو عيشة على دوام ثقته بالقائمين على المعرض والجهد المبذول والتنظيم المميز الذي عمل على نجاحه بهذه الصورة، الأمر الذي سهّل على المشاركين من الشركات والزوار الاستفادة منه، متمنيًا استمرار المعرض خلال السنوات القادمة.

وأشار إلى تطلع الشركة لطرح المزيد من المنتجات في السوق الفلسطيني، في الضفة الغربية بما فيها القدس وقطاع غزة، وذلك من منطلق رؤيتها بإثراء وتنويع سلة المنتجات التي توفرها للمستهلك من منتجات عالمية.

يذكر أن شركة اتحاد الهلال التجارية، تتمتع بخبرة واسعة في تسويق وتوزيع المنتجات الغذائية، المشروبات، ومواد التنظيف، بالإضافة للمنتجات الصحية، والتي امتدت على مدار نحو 30 عامًا، حيث يقوم طاقمها المكون من 230 موظفا، بالمساهمة في نجاح توفير منتجات الشركات العالمية التي تمثلها، عبر خطوط توزيع ضخمة تشمل 125 شاحنة ومركبة، تصل إلى نحو 8,000 نقطة بيع معتمدة في كل من القدس الشرقية وسائر محافظات الضفة الغربية وقطاع غزة.

1