المشروبات الوطنية توزّع طرود غذائية على العائلات المستورة في غزة

تاريخ النشر
جانب من توزيع الطرود

غزة-أخبار المال والأعمال- قدمت شركة المشروبات الوطنية بالتعاون مع مؤسسة بسمة أمل لمرضى السرطان، مئات الطرود الغذائية لصالح الأسر المعوزة والمستورة في قطاع غزة في حملة التكافل خلال شهر رمضانوقامت شركة المشروبات الوطنية بتسليم المساعدات  "لبسمة أمل"، والتي اشتملت على مواد تموينية وغذائية خلال الشهر الفضيل، للبدء بتوزيعها على الأسر المحتاجة.
وأكد مدير عام شركة المشروبات الوطنية عماد الهندي التزام الشركة بضرورة الوقوف وتقديم المساعدة لهذه الأسر التي يعاني أطفالها وأولادها من مرض السرطان، لاسيما في الظروف الصعبة التي نمر بها، معربًا عن سعادته بانتهاء الحملة وتوزيع كافة المساعدات قبل انتهاء الشهر الفضيل في مختلف محافظات الوطن.
وأضاف الهندي "نأمل أن تساهم هذه المساعدات في التخفيف من الأعباء الاقتصادية على الأسر المحتاجة والمتعففة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يشهدها قطاع غزة بسبب تفشي فيروس كورونا والتي أدت إلى  تدهور الوضع الاقتصادي".
وبين الهندي أن الشركة تحرص دائمًا على دعم المبادرات الإنسانية والهادفة التي تجسّد رؤية وأهداف الشركة تجاه مجتمعنا الفلسطيني في كافة أنحاء الوطن.
بدوره، ثمن مدير عام مؤسسة "بسمة أمل" لرعاية مرضى السرطان سامي الجوجو هذه اللفتة الكريمة من شركة المشروبات الوطنية التي تقدمها لعائلات مرضى السرطان، مؤكدًا عمق الشراكة والعلاقة ما بين الشركة والمؤسسة.
وأشار الجوجو إلى أن هذه المساعدات والطرود الغذائية سيتم توزيعها على الأسر المحتاجة والشرائح الأكثر تضررًا من مرضى السرطان في مختلف محافظات قطاع غزة.
يذكر أن هذه المساعدات التي وزعتها المشروبات الوطنية على أهلنا في القطاع الحبيب خلال شهر المحبة والخير تندرج في إطار الحملة التي بدأتها المشروبات الوطنية خلال شهر رمضان المبارك في عدة محافظات، بما فيها المحافظات الجنوبية.