
رام الله-أخبار المال والأعمال- أطلقت سلطة النقد قناة "PMACHAT" التفاعلية، كمنصة رقمية مبتكرة تهدف إلى تعزيز التواصل مع الجمهور، وتمكين المواطنين من الوصول إلى خدمات سلطة النقد بسهولة وسرعة وخصوصية عالية.
وتوفر القناة للمستخدمين إمكانية الحصول على خدمات سلطة النقد وتقديم الشكاوى وتقديم اية استفسارات أو مقترحات، كما تتيح القناة التفاعل مع المساعد الذكي "PMACHAT"، الذي يقدّم إرشادات فورية ويجيب على أبرز الأسئلة المصرفية الشائعة.
ويمكن للمواطنين الوصول إلى قناة PMACHAT من خلال الرابط https://wa.me/970594777788، أو من الواتس آب على الرقم 970594777788+.
ويأتي إطلاق هذه القناة في إطار التوجه الاستراتيجي لسلطة النقد في إطار تطبيق استراتيجية التحول الرقمي الشامل في تقديم الخدمات للجمهور وللقطاع المصرفي الفلسطيني، بما يعزز من كفاءة الخدمات ويواكب التطورات التكنولوجية العالمية، ويسهم في تحقيق مبادئ الشمول المالي، من خلال تسهيل وصول كافة فئات المجتمع، لا سيما في المناطق البعيدة، إلى المعلومات والخدمات المصرفية.
وأكد معالي محافظ سلطة النقد السيد يحيى شنار على أن إطلاق قناة PMACHAT يأتي في إطار التزام سلطة النقد المستمر بالتحول الرقمي، وتوفير قنوات تواصل حديثة وفعالة مع المواطنين، تسهم في تعزيز الشفافية، وتحسين جودة الخدمات، وتسهيل وصول الجمهور إلى المعلومات المصرفية بأعلى درجات الخصوصية.
وأوضح محافظ سلطة النقد يحيى شنار أن القناة ستكون أداة تفاعلية مهمة للتواصل مع الجمهور على مدار الساعة، وتنسجم مع الجهود الوطنية نحو التحول الرقمي والتنمية الاقتصادية المستدامة.