بنك القدس يقدم مساهمة لترميم مقر نقابة الأطباء في القدس

تاريخ النشر
بنك القدس يقدم مساهمة لترميم مقر نقابة الأطباء في القدس
شعار بنك القدس

رام الله-أخبار المال والأعمال-أعلن بنك القدس عن تقديم تبرع لنقابة الأطباء، وذلك مساهمة منه لترميم مقر النقابة الرئيسي في مدينة القدس، الذي يستخدم لغايات التعليم الطبي المستمر.

جاء ذلك خلال اجتماع عقد، مؤخرًا، بمقر النقابة في مدينة رام الله، بين الرئيس التنفيذي لبنك القدس صلاح هدمي، ونقيب أطباء فلسطين شوقي صبحة، بحضور رئيس إدارة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك سامح عبد الله، ورئيس اللجنة الفرعية للنقابة في القدس سفيان بسيط، إلى جانب عدد من كبار الموظفين من الطرفين.
وكان الطرفان قد بحثا سبل التعاون في تعزيز تقديم خدمات بنكية للأطباء المنتسبين في النقابة، وإمكانية شــراكة البنك للأنشطة التي تنظمها النقابة لما فيه مصلحة الأطباء والمجتمع.

وبهذه المناسبة، قال هدمي "يأتي هذا التبــرع تطبيقًا عمليًا لدور البنك في دعم وخدمة المجتمع المحلي بتفعيل وإدامة التواصل مــع مختلف مؤسسات المجتمع المدني، مرحبين بهذا التعاون المشترك بين البنك ونقابة الأطباء خاصة والمؤسسات المختلفة عامة التي ترتبط مع بنك القدس للاستفادة من الخدمات التي نقدمها".

بدوره، ثمّن صبحة جهود بنك القدس في دعم النقابة، وقال: "نقــدّر الدعم المقدم من بنك القدس الخاص بترميم مقر النقابة في مدينة القدس"، مضيفًا أن التبرع جاء في إطار الشراكة التي تجمع الطرفين، وتأكيدًا على حرص البنك على هذه الشراكة ودعمه لنقابة الأطباء خدمة للطبيب ورسالته، واعتزازه بالشراكة.