أيبك تجدّد دعمها الاستراتيجي لمدارس ورياض الأقصى الإسلامية في القدس

تاريخ النشر
أيبك تجدّد دعمها الاستراتيجي لمدارس ورياض الأقصى الإسلامية في القدس

القدس-أخبار المال والأعمال-أعلنت الشركة العربية الفلسطينية للاستثمار (أيبك) عن تجديد دعمها الاستراتيجي لمدارس ورياض الأقصى الاسلامية المتواجدة داخل أسوار البلدة القديمة في القدس لمدة ثلاث سنوات إضافية، حيث بدأ الدعم منذ العام 2019 من منطلق إسناد المؤسسات التعليمية المقدسية لتمكينها من أداء رسالتها الوطنية والتعليمية والإنسانية وتعزيز صمودها، حيث يعتبر التعليم عنصرًا مهمًا وأساسيًا لمجتمع متطور ومثقف.

وستقوم (أيبك) من خلال هذه الشراكة المتجددة، بتغطية التكاليف الدراسية لـ 40 طالب طوال مدة الاتفاقية.

وعبّر رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لأيبك، طارق العقاد، عن فخره بهذه العلاقة الاستراتيجية والتي تأتي في إطار حرص مجموعة (أيبك) على دعم قطاع التعليم.

بدوره، عبّر نائب رئيس مجلس الأمناء ومدير المشاريع في المدارس نبيل حمودة، والمدير العام للمدارس عادل الحلاق عن شكرهما وأمتنناهما الكبيرين لشركة (أيبك)، مشيدان بدورها الكبير في دعم جمعيات القدس، ومؤكدان أهمية المدارس ووجودها واستمرارها في القدس.

ومن الجدير ذكره أن (أيبك) وضمن مسؤوليتها تجاه المجتمعات التي تعمل بها، تقوم منذ عدة سنوات بعقد شراكات استراتيجية مع المؤسسات التي تلعب دورًا فاعلًا في المجتمع في قطاعات التعليم والصحة والمشاريع الريادية والشباب، إضافة إلى دعم ومساندة المؤسسات الإجتماعية والخيرية والإنسانية والثقافية.