500 طرد غذائي من ’سنيورة’ لتوزيعها على العائلات المتضررة

Publishing Date
500 طرد غذائي من ’سنيورة’ لتوزيعها على العائلات المتضررة
جانب من تسليم الطرود

القدس-أخبار المال والأعمال-سلّمت شركة سنيورة للصناعات الغذائية، يوم الخميس، وزارة التنمية الاجتماعية، 500 طرد غذائي لتوزيعها على العائلات المتضررة من جائحة كورونا في محافظات الوطن، تزامناً مع شهر رمضان المبارك. 

وتم تسليم الطرود الغذائية بحضور وزير التنمية الاجتماعية أحمد  مجدلاني، والوكيل المساعد للرعاية الاجتماعية أنور حمام، والوكيل المساعد للتنمية الادارية والتخطيط أمين عنابي، ومدير مديرية التنمية بالقدس عامر أبو مقدم، ونائب مدير مديرية رام الله والبيرة سليم عودة، وممثلين عن شركة سنيورة. 

وشكر مجدلاني شركة سنيورة على مساهمتها الكريمة بتسليم  الطرود الغذائية لوزارة التنمية الاجتماعية، "والتي تنم عن روح المسؤولية الوطنية والاجتماعية لدى الشركة"، موضحا أنه سيتم توزيعها على العائلات العفيفة والمنكشفة عبر مديريات التنمية المنتشرة في كافة محافظات الوطن.

وعبر مجدلاني عن احترامه وتقديره لهذا الموقف النبيل، مؤكدا تقديره لرأس المال الفلسطيني "الذي يثبت باستمرار أنه رأسمال وطني يدعم مسيرة الصمود والبناء والتحرر".

وقال مجدلاني: "نسعى بكل قوتنا إلى تجاوز هذه الأزمة من خلال تعزيز التضامن والتكافل بين مختلف الأطراف، وتعزيز التماسك الاجتماعي وصمود المجتمع الفلسطيني في وجه هذه الجائحة، وما يتعرض له من استهداف لمشروعه الوطني".

وأضاف: "إن لدى وزارة التنمية الاجتماعية القاعدة الأكبر من البيانات، سواء للمسجلين على قوائمها والمنتفعين من برامجها، وحاليا أيضا الفقراء والمنكشفين الجدد، وإن عملية ايصال هذه المساعدات تتم بشفافية عالية، لتصل لأكبر عدد ممكن من المستحقين".

وتابع: "نجدد شكرنا لشركة سنيورة وكافة العاملين فيها على هذا التبرع الذي يؤكد من جديد أن الشركات الوطنية الفلسطينية مازالت في قلب المعركة مع الحكومة لمواجهة الجائحة".

من جانبه، صرح الرئيس التنفيذي لشركة سنيورة مجدي الشريف "إن هذه الخطوة تأتي استكمالاً لمسؤولية الشركة تجاه المجتمع المحلي والمساهمة في إسناد العائلات المتضررة خاصة في ظل هذه الظروف الاستثنائية"، مؤكداً أن "هذا الدعم يأتي في اطار جهود الشركة ودورها الإنساني تجاه أهلنا في كافة المحافظات"، موضحاً بأن "هذا الدعم والإسناد هو جزء من الدور الوطني للشركة ويأتي انسجاماً مع استراتيجية المسؤولية الإجتماعية للشركة في مساندة المجتمعات التي تعمل بها".