البنك الإسلامي العربي يطلق حملة توفير جديدة

Publishing Date
"توفيرك كسبان وفلوسك بأمان"

رام الله-أخبار المال والأعمال- أعلن البنك الإسلامي العربي عن إطلاق حملته الجديدة للتوفير" توفيرك كسبان وفلوسك بأمان"، التي تتيح للعملاء فرصة الفوز بجوائز قيمة يومية وشهرية.

وتهدف الحملة إلى تشجيع العملاء على زيادة مدخراتهم عبر مكافأتهم في الاحتفاظ برصيدهم أو زيادته في حسابات التوفير الخاصة بهم بالبنك.

وقال المدير العام للبنك هاني ناصر، "إننا في البنك الإسلامي العربي نبحث دائماً عن طرق لتشجيع عملائنا على اتباع عادات مالية سليمة ومنها ثقافة الادخار، حيث تمثل هذه الحملة فرصة لعملائنا لتعزيز مدخراتهم والمشاركة في سحوبات يومية وشهرية تنسجم مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية وتساهم في تحقيق مكاسب إضافية لهم، خاصة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد في الوقت الحالي، كما أننا نواصل تعزيز علاقتنا مع عملائنا ومكافأتهم على ثقتهم بنا كشريك مالي موثوق لهم".

وأكد التزام البنك الإسلامي العربي بتطوير وتقديم أفضل الخدمات المصرفية للعملاء التي تلبي تطلعاتهم واحتياجاتهم.

وفي هذا السياق، قال مدير العلاقات العامة أحمد سرطاوي إن "الحملة تتضمن جوائز يومية تبلغ قيمتها 1,000 دولار وجوائز شهرية بقيمة 10,000 دولار. وتقتصر الحملة على الحسابات التي لا يتجاوز رصيدها 20,000 دولار أو ما يعادلها من العملات الأخرى من العملاء الحاليين والجدد حيث أنها موجّهة بشكل أساسي لصغار المودعين".

وأضاف أن "كل إيداع بقيمة 100 دولار يزيد من فرصة الفوز لتشجيع العملاء على زيادة الادخار، بالإضافة إلى إمكانية الاستفادة من مجموعة من الخدمات المصرفية الإلكترونية المجانية المميزة عند المشاركة في الحملة."

وتابع أنه يمكن الاطلاع على تفاصيل الحملة وقيم الجوائز ومتابعة السحوبات ومعرفة أسماء الفائزين من خلال زيارة الموقع الإلكتروني للبنك ومنصاته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أو التواصل مع البنك من خلال قنواته الرقمية.

وبدأت الحملة من تاريخ 6/10/2024 وتستمر حتى تاريخ 31/12/2024 وستبدأ السحوبات بتاريخ 13/10/2024.