توقيع اتفاقية لبناء أعلى برج تجاري وسكني في أريحا

Publishing Date
جانب من توقيع الاتفاقية

أريحا-أخبار المال والأعمال- وقّعت شركة بوابة أريحا والشركة الاستثمارية "سكاي جيت"، اتفاقية لإنشاء أعلى برج تجاري وسكني في مشروع بوابة أريحا.

ووقّع الاتفاقية مدير عام "سكاي جيت" هاني سرور، ورئيس مجلس إدارة شركة بوابة أريحا للاستثمار العقاري عمار العكر، بحضور أعضاء مجلس إدارة بوابة أريحا ومدير عام بوابة اريحا وليد فتيحة، وعدد من موظفي الشركة الاستثمارية وبوابة أريحا.

وقال العكر: "نحن فخورون بتوقيع مثل هذه الاتفاقيات الاستثمارية الضخمة والتي تُنفذ على أراضي شركة بوابة أريحا، ليصبح المشروع عصري متكامل حديث ومتطور، يوفّر كافة وسائل الحياة العصرية والترفيهية"، مشيرًا إلى أنه قد تم أيضًا خلال الفترة الماضية توقيع اتفاقية إنشاء أكبر مدينة مائية في فلسطين، مما سيعزّز الوضع الاقتصادي لمدينة أريحا ويجعلها مقصد للمستثمرين ورجال الأعمال لإنجاز المزيد من المشاريع المتميزة.

وأشار العكر إلى أن "بوابة أريحا" مشروع حضاري ريادي يعتبر الأول من نوعه في فلسطين، يهدف إلى تنشيط قطاع السياحة في مدينة أريحا، وجعلها نقطة جذب للسياحة المحلية والخارجية، بما يعزّز مكانتها التاريخية ويأخذ المدينة إلى الغد والمستقبل الأفضل، مضيفًا أنه يتطلع إلى تنفيذ المزيد من المشاريع الاستثمارية الضخمة ذات الطابع الترفيهي والسياحي في "بوابة أريحا".

1


بدوره، قال سرور إن البرج المراد إقامته سيحتوي على عدة مرافق ومساحات متعددة الاستخدامات، ليس كونه برج تجاري فقط بل سيشمل  شقق سكنية وعيادات ومول وصالات سينما ونادي رياضي وفندق، ومن المتوقع تنفيذه بشكل كامل خلال فترة زمنية قياسية.

من جهته، أعرب فتيحة عن سعادته بالشراكات الاستثمارية مع الشركات العقارية الرائدة، والتي ستساهم بتطوير الاستثمار العقاري في فلسطين، كون البوابة تمثّل مشروعًا استراتيجيًا مهمًا يدعم مدينة أريحا ويقوّي البنية التحتية فيها، متطلعًا إلى توقيع المزيد من الاتفاقيات الاستثمارية التي تهدف إلى إنشاء مشاريع جديدة وحيوية تخدم مستقبل مدينة أريحا الاقتصادي.

2