غزة-أخبار المال والأعمال-في إطار التزامها بدعم الشرائح المُهمشة في المجتمع الفلسطيني، قامت شركة كريم الرائدة في خدمة حجز السيارات عبر التطبيقات الذكية، في منطقة الشرق الأوسط الكبير وشمال أفريقيا وتركيا وباكستان، بدعم تأهيل جزئي للمبنى الأساسي لجمعية كبار السن في قطاع غزة.
وللمرة الثانية تقوم شركة كريم بدعم جمعية كبار السن في غزة، بعد أن نفذت يوماً ترفيهياً للمسنين في الجمعية خلال الشهر الماضي، وذلك تأكيداً على اهتمام الشركة، كونها جزءاً لا يتجزأ من نسيج المجتمع الغزي، بدعم هذه الفئة المهمشة وضرورة لفت الأنظار إلى فئة كبار السن وتلبية احتياجاتهم بعد ما قدموه من عطاء لأبنائهم ولمجتمعهم.
وتسعى الشركة عبر أنشطتها الداعمة للفئات المهمشة إلى تعزيز ثقافة التعاون والتطوع لخدمة فئات المجتمع، وتمكين المؤسسات المجتمعية لتتمكن بدورها من خدمة الفئات المهمشة.
كما حرصت "كريم" عبر تصميمها لخدمات النقل، على مراعاة احتياجات الفئات المهمشة مثل كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة، لاسيما من حيث توفير سبل الراحة لهذه الفئات أثناء تنقلهم مع كريم، وتدريب الكباتن على التعامل مع احتياجات هذه الفئات، لتكون بذلك خدمة كريم الخيار الأمثل لهم للتنقل وتسيير أمور حياتهم.
وقد واصلت شركة كريم تنفيذ عدد من الفعاليات الداعمة مستهدفة شرائح مختلفة في قطاع غزة، حيث قامت الشركة مؤخراً بالمشاركة في الحملة العربية للتوعية بأهمية الكشف المبكر عن سرطان الثدي في قطاع غزة، مطلقةً حملة خاصة استمرت طيلة شهر تشرين أول الماضي وهو الشهر العالمي للتوعية بأهمية الكشف المبكر عن سرطان الثدي، حيث واصل سفراء "كريم" من طلبة الجامعات في قطاع غزة تنفيذ ورشات توعوية في عدد من المراكز الطبية، كما خصّصت "كريم" الرمز (PalPink) لمستخدمي تطبيق "كريم بوكس" في رام الله، ليتم التبرع بنسبة 15% من تكلفة كل رحلة لصالح مركز دنيا التخصصي لأورام النساء في رام الله.