بنك الإسكان يطلق حملة حسابات توفير ضخمة للعام 2025

تاريخ النشر
مليون شيقل موزعة على رابحين اثنين نهاية العام

رام الله-أخبار المال والأعمال- انطلاقا من سياسته الهادفة لتعزيز ثقافة الادخار لدى عملائه ومكافأتهم على ولائهم وثقتهم، أطلق بنك الإسكان حملته الترويجية الخاصة بحسابات التوفير للعام 2025 تحت شعار "نص مليون فكر فيها من اليوم".

وتبلغ قيمة الجائزة الكبرى مليون شيقل تقدم في نهاية العام لرابحين اثنين، وذلك سعيا من البنك لتشجيع المواطن الفلسطيني بشكل عام وعملاء البنك بشكل خاص على التوفير والادخار، ومن جانب آخر منح المدخرين لدى البنك من القطاعات كافة وجميع الأعمار فرصاً كبيرة للفوز بجوائز عديدة وبقيم كبيرة.

ويسعى بنك الإسكان في فلسطين إلى تقديم جوائز على حسابات التوفير بشكل دوري، وذلك للحفاظ على عملاء البنك الحاليين وحثهم على زيادة ايداعاتهم في حسابات التوفير والترحيب بالعملاء الجدد ومكافأتهم.

وتقوم الحملة الجديدة على تقديم جائزة شهرية لكل فرع وبقيمة 10,000 شيقل طوال فترة الحملة وبإجمالي 150,000 شيقل شهريا، بالإضافة إلى جوائز ربعية لرابحين اثنين في شهر حزيران ورابحين اثنين في شهر أيلول وبقيمة 100,000 شيقل لكل رابح، إلى أن تصل قيمة الجوائز لمليون شيقل توزع على رابحين اثنين في نهاية العام.

كما سيقدم البنك خلال الحملة جوائز ترضية بقيمة 1000 شيقل لـ 30 رابحا في شهر حزيران و1000 شيقل لـ 45 رابحا نهاية العام، وليكون إجمالي قيمة الجوائز المقدمة من بنك الإسكان لهذا العام 2,375,000 شيقلا ولعدد 171 فائزا.

وفي تعليق له على الحملة، أكد المدير الإقليمي لبنك الإسكان في فلسطين أسامة حرز الله، حرص البنك واهتمامه بعملائه من أصحاب حسابات التوفير، وكذلك استقطاب عملاء جدد للتوفير لدى بنك الإسكان، ليحظى الجميع بفرص عديدة للفوز بجوائز نقدية كبيرة، أكبرها مليون شيقل لفائزين اثنين في نهاية العام.

وأشار إلى أن كل مدخر لدى البنك من العملاء الحاليين بقيمة 200 دينار أو ما يعادلها بالعملات الأخرى (دولار، شيقل)، وأي عميل جديد يفتح حساب توفير بنفس القيمة خلال فترة الحملة ستكون له فرص الفوز بالجوائز العديدة والكبيرة، وكلما زاد رصيد حساب التوفير زادت فرص الفوز.

كما أكد المدير الإقليمي أن هذه الحملة جاءت بشكل أساسي تقديرا لعملاء البنك على ادخارهم في بنك الإسكان، ولولائهم الدائم وثقتهم بخدمات البنك المصرفية المتعددة والمتميزة.