الأهلي الأردني و"نيو كاش" يوقعان اتفاقية توزيع أجهزة الدفع

تاريخ النشر
جانب من توقيع الاتفاقية

رام الله-أخبار المال والأعمال- وقّع البنك الأهلي الأردني وشركة "نيو كاش" لخدمات الدفع، الأحد، اتفاقية توزيع أجهزة الدفع، وبما يشمل استئجار وتوزيع أجهزة الدفع الإلكتروني بطراز حديث وميزات متطورة لدى التجار من معتمدي البنك.

ووقّع الاتفاقية، المدير الإقليمي للبنك الأهلي الأردني عيسى باشا ومدير عام شركة "نيو كاش" أمجد بشتاوي، في مقر الإدارة الإقليمية للبنك في رام الله، بحضور ممثلين عن البنك والشركة.

وعبر باشا عن تطلعات البنك الأهلي الأردني للتعاون مع شركة نيو كاش لخدمات الدفع.

وقال: "التزم البنك الأهلي الأردني على مدار السنوات الماضية بتطبيق استراتيجية مدروسة لتقديم حلول مصرفية مبتكرة ولمواكبة التحول الرقمي في تقديم الخدمات المالية لمعتمدي البنك لتلبي احتياجاتهم على مختلف شرائحهم وفئاتهم، والتزاماً بتعليمات سلطة النقد الفلسطينية، وبما يواكب أحدث التطورات في مجال التكنولوجيا المالية والدفع الإلكتروني محلياً وإقليمياً".

وأضاف: "يأتي توقيع الاتفاقية مع شركة نيو كاش انطلاقاً من حرصنا في البنك الأهلي الأردني على التطوير المستمر على خدماتنا التي نقدمها لمعتمدينا، وتوفير أجهزة دفع حديثة وبمزايا نوعية لكافة حاملي البطاقات على تنوعها على مستوى السوق الفلسطيني".

من جانبه، قال بشتاوي: "نسعى في شركة نيو كاش لتعزيز تعاملاتنا مع البنوك الفلسطينية والوافدة، وبما يعزز من خدمات الدفع الإلكتروني المقدمة لمعتمديهم بالالتزام بكافة التعليمات الصادرة عن الجهات الرقابية والناظمة في فلسطين".

وأضاف أن "البنك الأهلي الأردني مؤسسة مصرفية رائدة في السوق الفلسطيني وتقدم خدمات نوعية ومتميزة، ونتطلع للتعاون مع البنك على صعيد الخدمات الإلكترونية التي يقدمها لمعتمديه بتوفير أجهزة دفع حديثة وخدمات استثنائية".

يشار إلى أن هذه الاتفاقية تتضمن توزيع دفعة أولى من أجهزة الدفع الإلكتروني في مختلف المحافظات، ليتبعها مرحلة ثانية لتوفير دفعة جديدة من الأجهزة تعزيزاً للخدمات الإلكترونية التي يقدمها البنك الأهلي الأردني لمعتمديه بمستوى عالٍ من الجودة والأمان.