شركة PalPay توقّع شراكة استراتيجية مع الـUNDP في نيويورك

تاريخ النشر
المدير العام لشركة "بال باي PalPay" ثائر حمايل والممثلة الخاصة للمدير العام لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي ساره بوول خلال توقيع الاتفاقية

نيويورك-أخبار المال والأعمال- وقّع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي (UNDP)، شراكة استراتيجية مع شركة "بال باي PalPay" لتعزيز الحلول المالية الرقمية في دولة فلسطين، وذلك استجابة مباشرة لأزمة السيولة النقدية المستمرة في قطاع غزة منذ آذار/مارس الماضي.

وجرى توقيع الاتفاقية وإطلاق هذه الشراكة خلال فعالية جانبية تحت عنوان "تمكين المنطقة العربية الرقمية لتحقيق أجندة أهداف التنمية المستدامة"، خلال اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك، بهدف تقديم معاملات مالية سريعة، شفافة وآمنة لكل من المواطنين الذين لديهم حسابات بنكية ومن لا يملكون حسابات، في ظل وضع الطوارئ الحالي في غزة.

نظرًا للظروف الصعبة في غزة، فإن هذه الحلول الرقمية ضرورية لدعم المجتمعات الأكثر ضعفاً من خلال ضمان الشمول المالي وتوفير فرص العمل الطارئة.

كما تهدف هذه المبادرة إلى دعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة والمساهمة في دعم الاقتصاد المحلي في ظل هذه الأوقات الصعبة.

وقال برنامج الأمم المتحدة الإنمائي إنه "منذ اندلاع الحرب (على غزة) قام بتوسيع نطاق دعمه لأولئك الذين يحتاجون إليه، وتأتي هذه الشراكة لتعزيز هذا الالتزام".

وشارك المدير العام لشركة "بال باي PalPay" ثائر حمايل في جلسة مائدة مستديرة في الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك.

يذكر أن شركة "بال باي PalPay"، هي الشركة الرائدة في خدمات الدفع الإلكتروني الحديثة في فلسطين.