"بيبسي" تكتسي بالثوب الفلسطيني

تاريخ النشر

شكرا لـ58% اختاروا "طعم بيبسي"

رام الله-أخبار المال والأعمال- احتفلت المجموعة الحديثة لتعبئة المشروبات الخفيفة "بيبسي" بنتائج حملتها الأخيرة بشهري حزيران وتموز الماضيين، تحت شعار "خوض تحدي طعم بيبسي"، حيث أظهرت نتائج الحملة اختيار 58% ممن خاضوا تحدي طعم بيبسي لمنتج بيبسي كولا.

وفي خطوةٍ تقديرية من الشركة العالمية لزبائنها في السوق الفلسطيني وتقديرا منها للهوية والتراث الفلسطيني، أطلقت المجموعة الحديثة لتعبئة المشروبات الخفيفة "بيبسي"، منتجين من منتجاتها "بيبسي كولا" و"بيبسي ماكس" بحلة جديدة مكتسية بالثوب الفلسطيني، وبنقشات تعكس التراث الفلسطيني الأصيل والتي ستستمر لمدة ثلاثة أشهر.

وبدورها وتقديرا للنجاح الذي حققته الشركة ارتأت إدارة الشركة العالمية الأم، اختيار الرسومات التطريزية لتشكّل وتظهر البعد والهوية التراثية والمرتبطة بأبناء وتاريخ وتراث الشعب الفلسطيني وما هذا إلا دليل قوي على قوة صوت التراث والتطريز الفلسطيني ووصوله لأماكن مختلفة حول العالم وفرض ألوانه ونقشاته الجميلة المصنوعة بدقة وجهد يعكس نفس قيمة المنتج الذي يصنع بفلسطين بنفس الجهد والعناية والدقة التي يستحقها الشعب الفلسطيني.

وأكد المدير العام للمجموعة الحديثة لتعبئة المشروبات الخفيفة "بيبسي" حاتم العمري، بأن إدارة الشركة ومن خلال الشكل الجديد للمنتج الخاص بها والذي أطلقته مؤخرا، أرادت أن تقول "شكرا" للمواطنين الفلسطينيين الذين شاركوا بحملة خوض تحدي طعم  بيبسي، مضيفا أن اختيار 58% ممن خاضوا التحدي لطعم بيبسي هو تأكيد منهم على جودة وطعم بيبسي بشكل عام.

كما أكد العمري أن اختيار الشكل الجديد للمنتج واعتماد "رسومات التراث" على العبوة هو أيضا يأتي في سياق تعزيز التواصل مع المواطنين، وبمثابة تعبير صادق من الشركة تجاه شعبنا، تقديرًا لثقته بمنتجات الشركة على اختلاف أنواعها وإيمانه بجودتها، مؤكدا حرص الشركة على توفير أفضل المنتجات من حيث الجودة وفقا للمعايير العالمية.

وعبّر رئيس مجلس الإدارة سامح المصري عن امتنانه وسعادته للنتائج التي حققتها الحملة، وأكد أن المنتج الفلسطيني له الحق أن يسير على خطى العالمية من خلال التأكيد على الهوية الفلسطينية بألوان التطريز التراثية العربية الفلسطينية التي نقشت على منتجات العلب من حجم 150 مل و330 مل، إضافة إلى منتج 1.5 لتر، لتكون رمزا للامتتنان للمستهلك الفلسطيني.

وشكر جميع من دعم الحملة، وأكد أن المنتج العالمي خرج للأسواق بأياد فلسطينية قادرة على بذل الجهود من أجل نهضة الاقتصاد الفلسطيني.

يذكر بأن الشركة قامت بحملة خوض تحدي طعم بيبسي، حيث شارك أكثر من 9000 مشترك فلسطيني من كافة مدن الضفة الغربية، واختار 58% منهم طعم بيبسي.

كما تفتخر شركة المجموعة الحديثة بأنها المعبئ لمنتجات بيبسي "سفن أب مريندا وبيبسي ماكس، وأخيرا المياه العالمية أكوافينا".