المشروبات الوطنية ترعى فريق ومدرسة كروية لثقافي طولكرم

تاريخ النشر
جانب من توقيع الاتفاقية

رام الله-أخبار المال والأعمال- وقعت شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي اتفاقية مع هيئة نادي ثقافي طولكرم الرياضي الأهلية لرعاية الأكاديمية الرياضية لكرة القدم، وفريقها الرياضي لكرة القدم لمواليد 2008/2009.

ووقّع الاتفاقية، مدير عام الشركة عماد الهندي ورئيس هيئة نادي ثقافي طولكرم الرياضي الأهلية إياد جراد، في مقر الشركة برام الله، بحضور المستشار الأول للهيئة محمد صباح، والمشرف الرياضي في النادي جعرون جعرون.

وحول توقيع الاتفاقية، قال الهندي: "نسعد في شركة المشروبات الوطنية بأن نكون دائما من المساهمين في تعزيز الحياة الصحية والرياضية بين أطفالنا وشبابنا، والتي تأتي كجزء لا يتجزأ من استراتيجيتنا في تعزيز الارتباط بالمجتمع والشباب ودعم الأنشطة الرياضية على مختلف أنواعها ومستوياتها".

وعبر الهندي عن فخره بالأندية الرياضية الفلسطينية واهتمامها بالمواهب الرياضية للشباب والأطفال وتنميتها، شاكرًا هيئة نادي ثقافي طولكرم الرياضي الأهلية على دعمه واهتمامه بالمواهب الشابة والناشئين، مؤكدًا ضرورة الاهتمام بمواهبهم وقدراتهم منذ الصغر وإعطائهم المساحة الكافية لإبرازها وتطويرها، لما له أهمية في بناء شخصياتهم وتعزيز العديد من القيم المهمة لهم ولمستقبلهم، متطلعًا إلى رؤية الفريق يحقق العديد من النجاحات المشرفة على أرض الملعب.

من جهته، أعرب جراد عن سعادته بهذا التعاون الذي جمعهم مع شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي، والذي يعكس الالتزام المشترك بتعزيز الأنشطة الرياضية وبناء جيل نشيط ببنية قوية وصحية، مؤكدًا بأن هذا دعم سيحمل تأثيرًا إيجابيًا كبيرًا على تطوير مهارات اللاعبين وتوفير بيئة مناسبة لتنمية قدراتهم وشغفهم بكرة القدم، وهو ما يسعى النادي لتحقيقه.

وأشار جراد إلى دور شركة المشروبات الوطنية وحرصها منذ نشأتها على دعم الفرق الشبابية والمبادرات الرياضية، ودورها المستمر في تحفيز الشباب ومساعدتهم على تحقيق إمكانياتهم وأحلامهم، متطلعًا إلى مستقبل مشرق مليء بالنجاحات والإنجازات للطرفين.

وتحرص شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي منذ نشأنها على ممارسة دورها الريادي في دعم ورعاية مختلف النوادي الرياضية، كما كانت جزءًا من العديد من النجاحات والإنجازات الرياضية، حيث قدمت شركة المشروبات الوطنية رعايتها لعدد من الفرق الرياضية في بطولات إقليمية، وتقديم رعاية سنوية لعدد من الفرق والأندية الرياضية المحلية بالإضافة إلى تقديم الدعم المادي والعيني للمؤسسات التي تهدف إلى تقديم وتطوير برامج رياضية صحية منتظمة للأطفال والشباب.

1