أحمد القواسمة رئيسا لملتقى رجال الأعمال الفلسطيني

تاريخ النشر

الخليل-أخبار المال والأعمال- عقد مجلس إدارة ملتقى رجال الأعمال الفلسطيني المنتخب، الأحد، اجتماعه الأول، وتم فيه توزيع المناصب الإدارية على أعضاء المجلس على النحو التالي: أحمد غازي داود القواسمة/رئيسا للملتقى، ومشهور سعيد إبراهيم أبو خلف/نائبا للرئيس، وماجد محمد عمر عبد الغني حرباوي/ أمينًا للسر (فترة أولى)، ومحمود راتب محمد الأشهب/أمينًا للسر (فترة ثانية)، وبلال حسن بدوان سنقرط/أمينًا للصندوق، وعضوية كل من: مازن محمد محمود زغير، وأيمن محمد صادق نيروخ، وفايز محمد عبد الغني العملة، وزهير خالد زهير العسيلي، وكاظم محمد إبراهيم كاظم حسونة، وجمال محمود علي نصار الوراسنة، وسامر فريد إبراهيم أبو حديد.

وكانت الهيئة العامة للملتقى قد عقدت اجتماعا عاديا، يوم السبت الماضي، وتم خلاله انتخاب مجلس الإدارة الجديد للدورة الثامنة.

يذكر أن ملتقى رجال الأعمال الفلسطيني، مؤسسة مستقلة غير ربحية تأسست عام 1995، وهو مؤسسة غير حكومية قائمة على العضوية ويتمتع بالاستقلالين المالي والإداري.

ويهدف الملتقى بصوره أساسية إلى إيجاد المناخ المناسب للعمل الاستثماري بما يمكن القطاع الخاص من أداء دوره في عملية التنمية الاقتصادية المستدامة، وإلى خدمة أعضائه من رجال الأعمال في مختلف القطاعات، والعمل على توفير مناخ متميز لتبادل الخبرات وتحقيق المصالح المشتركة بين الأعضاء .

ويعمل الملتقى على تمثيل وخدمة ما يقارب 250 من كبار رجال الأعمال المعروفين بنشاطهم في مختلف القطاعات الاقتصادية مثل: الصناعة، التجارة، الزراعة، البنوك، التأمين، الإنشاءات، السياحة، والنقل، وغير ذلك.
ويمثل هؤلاء الأعضاء العمود الفقري للقطاع الخاص في محافظة الخليل، مما يجعل من الملتقى الجهة المؤهلة والقادرة على التحدث باسم رجال الأعمال في المحافظة في الاتصالات والاجتماعات مع نظرائهم من الجمعيات والمؤسسات العربية والأجنبية.