"أصالة" توقّع مذكرة تفاهم مع سوق المزارعين "موارس"

تاريخ النشر
جانب من توقيع مذكرة التفاهم

رام الله-أخبار المال والأعمال- وقعت الجمعية الفلسطينية لصاحبات الأعمال- أصالة ممثلة بالمديرة التنفيذية رجاء رنتيسي، مذكرة تفاهم مع سوق المزارعين "موارس" ممثلاً برئيس لجنة إدارة السوق عبد الرحمن طرمان، بهدف التعاون المشترك.

ويأتي توقيع هذه المذكرة بهدف توريد المنتجات لسوق "موارس"، حيث ستعمل الجمعية على تزويد "موارس" بمنتجات عضواتها بهدف تسويقها، بالإضافة إلى المساهمة في الحملة التسويقية عبر مختلف المنصات.

وقالت رنتيسي إن توقيع هذه المذكرة يأتي في إطار جهود الجمعية الهادفة لإيصال النساء الفلسطينيات إلى الأسواق من خلال العمل على بناء شبكة من العلاقات مع الجهات المختلفة ومن ضمنها "موارس"، مؤكدةً أن سوق "موارس" يعتبر من أهم المنصات التسويقية لمنتجات عضوات الجمعية.

بدوره، رحب طرمان بالتعاون مع جمعية أصالة، مشيرا إلى أهمية هذه المذكرة في تزويد السوق بمنتجات نسوية يدوية بجودة عالية يستطيع كل من يزور السوق الحصول عليها.

يذكر أن هذه المذكرة تأتي في إطار جهود الجمعية لتحقيق رسالتها المتمثلة بتمكين النساء الفلسطينيات ذوات الموارد المحدودة للوصول إلى حقوقهن الاقتصادية والاجتماعية بنهج تنموي شمولي مستدام ومستند إلى احتياجاتهن وطموحاتهن.