بنك فلسطين يساهم في تجهيز قسم الأطفال بمركز أبو ريا للتأهيل

تاريخ النشر
جانب من تسليم الدعم المالي لمركز أبو ريا الطبي للتأهيل في دار محافظة رام الله والبيرة

رام الله-أخبار المالل والأعمال- سلمت محافظ محافظة رام الله والبيرة د.ليلى غنّام ووفد من بنك فلسطين، دعما ماليا لإدارة مركز خليل أبو ريا الطبي للتأهيل التابع لجمعية أصدقاء المريض، للمساهمة في تجهيز قسم الأطفال بالمركز مقدمة من البنك، وذلك ضمن الخطة الإستراتيجية لمحافظة رام الله والبيرة بالشراكة مع شبكة أصدقاء المحافظة من القطاع الخاص لدعم الفئات الأقل حظا بالمجتمع، والمؤسسات التي ترعى هذه الفئات.

جاء ذلك خلال لقاء عقد في مقر المحافظة، اليوم الأحد، بحضور رئيس دائرة الاتصال المؤسسي والعلاقات العامة في بنك فلسطين ربيع دويكات، ومديرة منطقة الوسط لفروع بنك فلسطين ميرفت عاروري، ورئيسة دائرة علاقات الأفراد أمنية أبو شهلا، وطارق محاجنة من دائرة الإستدامة، وبمشاركة رئيس مجلس إدارة جمعية أصدقاء المريض عرفات خلف، وعدد من أعضاء الهيئة الإدارية للجمعية.

وأكدت غنّام أن التكامل بين قطاعات شعبنا ومؤسساته المختلفة مفخرة لنا جميعا، وعبّرت عن اعتزازها ببنك فلسطين وبصماته المتميزة والمتعددة في مساندة أبناء شعبنا.

كما ثمنت الدور الذي يلعبه مركز أبو ريا ومساهماته في الارتقاء بخدمات تأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة، لافتةً إلى دوره الوطني في التخفيف من معاناة وآلام النزلاء فيه من جرحى عدوان الاحتلال المتواصل على أبناء شعبنا من المحافظات الشمالية والجنوبية كافة.

1


بدوره، بين دويكات أن هذا الدعم ينسجم مع المبادئ الإنسانية التي يتبناها بنك فلسطين في تمكين مؤسساتنا الوطنية، سيما المؤسسات التي تعنى بذوي الاحتياجات الخاصة والأطفال.

وأشار إلى أن بنك فلسطين أولى جزءًا أساسيًا من رسالته ودعمه وميزانيته السنوية للجوانب الإنسانية والصحية والتنموية، معبّرًا عن فخره بالعلاقة المميزة مع محافظة رام الله والبيرة ومركز خليل أبو ريا على جميع الصعد.

من جانبه، شكر خلف المحافظ غنّام على دعمها المتواصل وبنك فلسطين على هذا التبرع، مؤكدا أن هذا التواصل يخدم بالنتيجة أهداف المركز النبيلة وعلى رأسها تقديم خدمات التأهيل لذوي الاحتياجات الخاصة.

وأوضح أن هذا الدعم المالي سيساعد المركز على اتمام تأهيل وشراء أجهزة جديدة لقسم الأطفال الجديد الذي يجري العمل على افتتاحه قريبا، معبّرًا عن تقديره العميق للمساهمة التي قدمها بنك فلسطين، شاكرًا إدارة البنك، وعلى رأسها رئيس مجلس الإدارة هاشم الشوا.