بنك فلسطين يطلق حملة لتشجيع الدفع ببطاقات البنك والبنوك الأخرى

تاريخ النشر
ملصق ترويجي للحملة

رام الله-أخبار المال والأعمال- أطلق بنك فلسطين حملة جديدة لتشجيع الدفع عبر ماكنات البيع التابعة للبنك، تحت شعار "شو ما كان بنكك.. انت والتاجر ربحانين".

وتستهدف الحملة عملاء بنك فلسطين وعملاء البنوك المحلية والأجنبية الذين يستخدمون بطاقاتهم البلاستيكية (البنكية)، بالإضافة الى التجار المستخدمين لماكينات بنك فلسطين.

وتتيح الحملة الجديدة، فرص الربح بـ 10 جوائز يومية بقيمة المشتريات في مختلف المحافظات والمدن الفلسطينية.

من ناحيته، أكد مدير عام بنك فلسطين محمود الشوا أن الحملة تأتي ضمن استراتيجية البنك وتوجهاته، للمساهمة في تعزيز ونشر ثقافة الدفع الإلكتروني في مجتمعنا الفلسطيني، بمن فيهم عملاء بنك فلسطين وعملاء البنوك الأخرى، في سابقة هي الأولى من نوعها، حيث سيقوم البنك لأول مرة في تاريخه بمنح جوائز لعملائه وعملاء بنوك محلية ودولية أخرى، قاموا بالشراء عبر ماكنات البيع التابعة لبنك فلسطين، كجزء من مسؤوليته لتحقيق الشمول المالي.

وأشار أن البنك سيواصل سعيه في العمل على تلبية احتياجات عملائه وتطلعاتهم المالية من خلال حملاته وبرامجه، والحفاظ على مكانته بين البنوك والمصارف الأخرى، كبنك ريادي مضطلع بدوره الاقتصادي، والتنموي.

ومن بين تفاصيل الحملة التي تستمر ثلاثة أشهر وتنتهي بتاريخ 30/6/2023، بأن الحد الأدنى للمشتريات التي ستحظى بفرصة الفوز اليومي 50 شيقل، والحد الأعلى 2000 شيقل، أو ما يعادلها بالعملات الأخرى، وكلما زادت الحركات على الماكينات ستزيد فرصة العميل والتاجر بالفوز، حيث يحصل التاجر أيضاً على نفس قيمة المشتريات مرة أخرى بحد أقصى 2000 شيقل، عند الشراء من أي محل تجاري لديه ماكينات البيع الإلكترونية التابعة لبنك فلسطين فقط.