"كانديا" ترعى فعاليات المؤتمر الـ14 لجمعية أطباء الأطفال

تاريخ النشر

أريحا-أخبار المال والأعمال- قدمت شركة الطيف للألبان والمنتجات الغذائية "كانديا" رعايتها لفعاليات المؤتمر الرابع عشر لجمعية أطباء الأطفال- فلسطين والذي عقد على مدار يومين في فندق (OASIS) في مدينة أريحا.

وحمل المؤتمر عنوان Healthy Children for a Bright Future، حيث تضمنت الفعاليات عدد من المحاضرات القيمة، بحضور حوالي 200 طبيب أطفال من كافة محافظات الوطن. 

وحول رعاية المؤتمر، قال المدير العام لشركة الطيف للألبان والمنتجات الغذائية "كانديا" عماد الهندي إن رعايتنا لفعاليات المؤتمر الرابع عشر لجمعية أطباء الأطفال ما هو إلا جزء من مسؤوليتنا المجتمعية التي نحرص من خلالها البقاء على تواصل دائم مع المجتمع بكافة قطاعاته ومعرفة احتياجاته والمساهمة في تلبيتها، متمنين من خلال مشاركتنا في هذا المؤتمر الطبي أن نكون شريك في النهضة العلمية والطبية.

وأضاف: "من المهم جدا الاهتمام بعقد  مؤتمرات مماثلة، والتي ستسهم  بفتح آفاق للتبادل والتواصل بين الأطباء والباحثين ومناقشة كل ما هو جديد في طب الأطفال وتطويره".

وأشار إلى أن القطاع الصحي في فلسطين يستدعي منا اهتماماً كبيراً، خاصة في ظل ما نواجهه من انتشار كبير للأمراض والفيروسات محلياً وعالمياً، ما يحتم علينا المشاركة والمساهمة في كل ما من شأنه تطوير هذا القطاع، وذلك سعياً منّا وتماشياً مع رؤيتنا في المساهمة في بناء نظام صحي متكامل ومستدام.

وتابع: نحرص في شركة الطيف للألبان والمنتجات الغذائية "كانديا" على تقديم سلة غذائية متكاملة من الألبان والأجبان المصنوعة من الحليب الطازج بنسبة %100 والذي يحمل أهم العناصر الغذائية التي يحتاجها الجسم، والمصنعة بأيد فلسطينية"، بالإضافة الى انتاج الحليب المدعم بالفيتامينات.

من جهته، ثمن رئيس جمعية أطباء الأطفال- فلسطين، الدكتور عبد السلام أبو لبدة، رعاية شركة الطيف للألبان والمنتجات الغذائية "كانديا"، وأشاد بجهودهم وسعيهم الدائم لدعم القطاع الصحي، لافتاً إلى أن هذا المؤتمر يهدف إلى رفع مستوى الرعاية الصحية للأطفال، بتقديمه أحدث الأبحاث والعلوم الطبية المتعلقة في مجال طب الأطفال، حيث استطاع أن يجمع نحو  200طبيب وخبير في هذا المجال، والذي بدوره سيكون بمثابة فتح فرصة كبيرة وقيمة أمام الأطباء والخبراء والباحثين  لتبادل الخبرات والاطلاع على كل ما هو جديد في مجال طب الأطفال.

وأشار إلى أن جمعية أطباء الأطفال – فلسطين تسعى للعمل على رفع المستوى العلمي لأطباء الأطفال في فلسطين من خلال عقد المؤتمرات العلمية حيث تعرض خلالها الأبحاث العلمية والاختبارات الشخصية والمحاضرات في حقل طب الأطفال والعمل على تطوير وسائل التعليم الطبي المستمر ووضع سياسات وبروتوكولات العمل الطبي الصحيح ونشرها بين الأطباء والعمل المستمر على تحديثها.

1