بنك الإسكان يدعم مدرسة الإصرار في جناح الأطفال الطبي برام الله

تاريخ النشر
جانب من تسليم جاهز الحاسوب والطابعة للمدرسة

رام الله-أخبار المال والأعمال- قدم بنك الإسكان مؤخرا جهاز حاسوب وطابعة لمدرسة "الإصرار 4"، المتخصصة بتدريس الأطفال المرضى من الصف الأول لغايه العاشر داخل مجمع فلسطين الطبي، في إطار الجهود الرامية لتعزيز الشراكة بين القطاعين العام والخاص، وضمن مساعي البنك لايجاد مفهوم جديد لخدمة المجتمع والتفاعل مع هيئاته ومؤسساته، وذلك من خلال العديد من المساهمات والتبرعات الموجهة لمجموعة من المدارس، والجامعات، والجمعيات في مختلف المحافظات.

وقال المدير الاقليمي لبنك الإسكان أسامة حرز الله إن البنك يحرص دائما على تقديم الدعم والرعاية لمختلف الجهات كإحدى الوسائل التي يتبناها في المجتمع، وذلك في إطار ترجمة واضحة لرؤية البنك بالتزامه بالمشاركة الفاعلة في المسؤولية الاجتماعية وخاصة في القطاع التعليمي.

وأكد أن البنك لا يقتصر دوره على كونه مؤسسة اقتصادية فحسب، بل يتخطى ذلك بكثير حيث يقدم يد العون والمساعدة لمختلف فئات المجتمع، خاصة أن التبرع يخدم الأطفال المرضى ويساهم في مواكبتهم لدروسهم الصفية رغم الظروف الصحية التي يواجهونها.

وشكرت مديرة المدرسة د. عزيزة زلوم بنك الإسكان على دعمه السخي، مشيرةً إلى أن هذه المساهمة ساعدت على توفير أجهزة تسهل عملية تبادل المعلومات وإيصال الرسالة العلمية والثقافية بأقل وقت وجهد ممكن.

وقد جاء هذا التبرع انطلاقا من حرص البـنك على تحسين الخدمات التعليمية في المدارس وايمانا منه بأهمية توفير وسائل حديثة تساعد بإيجاد بيئة تعليمية وثقافية مناسبة لتبادل الخبرات العلمية والعملية والثقافية.