مواطن من جنين يفوز بسيارة "هونداي كونا هايبرد" من بنك الاستثمار

تاريخ النشر
الفائز أحمد شحادة يتسلم جائزته

رام الله-أخبار المال والأعمال- أجرى بنك الاستثمار الفلسطيني السحب الرابع على جوائز حسابات التوفير "فرصتي"، حيث فاز بالجائزة وهي "سيارة هونداي كونا هايبرد موديل 2022"، السيد أحمد شحادة المدخر لدى فرع جنين.

وجرى تسليم السيارة للفائز في مبنى الادارة العامة للبنك في رام الله، بحضور المدير العام سميح صبيح ومدير العلاقات العامة والتسويق خليل ناصر ومدير فرع جنين أسامة خليفة وعدد من مسؤولي وموظفي البنك.

وتمتاز هذه الحملة الضخمة على حسابات التوفير "فرصتي 2022" التي تم إطلاقها  بداية شهر تموز/يوليو من العام الحالي، بسحب على جائزة "سيارة هيونداي كونا هايبرد 2022" كاملة الإضافات. كل 22 يوما، وربع مليون شيقل نهاية الحملة.

وقال صبيح إن بنك الاستثمار الفلسطيني يستمر في السحب على الجوائز حتى نهاية العام الحالي، ضمن آلية لتشجيع الجمهور على التوفير "الإدخار" لكافة فئات المجتمع، حيث يتم كل 22 يوما السحب على سيارة "هونداي كونا هايبرد"، ويتم السحب على جائزة ربع مليون شيقل لفائز واحد بنهاية شهر كانون أول.

وعبر الفائز عن فرحته بالجائزة، شاكرا بنك الاستثمار الفلسطيني، وقال إنه "سعيد كونه من عملاء بنك الاستثمار الفلسطيني"، وشجع العملاء على فتح حساب توفير لتكون لهم فرصة بالفوز.

يذكر أن الحد الأدنى لفتح حساب التوفير "فرصتي 2022" وللدخول بالسحب سواء للحسابات الحالية أو الجديدة هو 100 دولار أميركي أو ما يعادلها بالعملات الأخرى، وكل إيداع إضافي بقيمة 100 دولار أميركي أو مايعادلها يزيد فرصة الربح بالجوائز.