مواطنة من بيت لحم تفوز بـ 100 ألف دولار من "القاهرة عمان"

تاريخ النشر
المواطنة سعاد إلياس نقولا أبو رمان تتسلم جائزتها

رام الله-أخبار المال والأعمال- أعلن بنك القاهرة عمّان الفائزة بجائزة 100 ألف دولار، ضمن السحب الشهري الثامن الذي أجراه البنك على حملة حسابات التوفير "ربحك قدام عيونك".
وكانت الجائزة من نصيب سعاد إلياس نقولا أبو رمان، المدخرة لدى فرع ساحة المهد في مدينة بيت لحم.
وعبّرت أبو رمان، عن فرحتها الغامرة فور تلقيها خبر فوزها بالجائزة الشهرية من بنك القاهرة عمّان لحملة حسابات التوفير "ربحك قدام عيونك"، والمستمرة منذ العام الماضي.

وقالت الرابحة سعاد، التي كانت تعمل في سلك التعليم قبل تقاعدها: إن الكلمات تعجز عن وصف شعورها بعد فوزها بهذه الجائزة، ووجهت الفائزة الشكر الجزيل لإدارة بنك القاهرة عمّان وموظفيه، واصفةً هذه الجائزة بمثابة الهدية التي لا تنسى كونها جاءت بعد حلول أعياد الميلاد والعام الجديد، داعيةً كل من يرغب بالادخار بالذهاب إلى بنك القاهرة عمّان وفتح حسابات توفير.
وتعتبر الفائزة أبو رمان من العملاء القدامى في بنك القاهرة عمّان، حيث أفادت بأنها قامت بفتح حساب توفير في البنك منذ تأسيس فرعه في فلسطين، واصفةً إياه "بالمؤتمن على أموالنا".
وأشارت، في حديثها، إلى أنها لم تجد طيلة مدة تعاملها مع البنك، إلا الاحترام والدقة وسرعة إنجاز المعاملات، والتطور في الخدمات التي يقدمها بنك القاهرة عمّان في فلسطين لعملائه، مضيفةً: إنها ستبقى وفية للبنك ومستمرة بالتعامل معه هي وعائلتها.

وحملة "ربحك قدام عيونك" أطلقها البنك العام الماضي ومستمرة للعام الحالي، وذلك ضمن سياسة والتزام البنك بإستراتيجيته المستمرة في تقديم خدمات مصرفية وجوائز قيّمة لعملائه، تشجيعاً للمواطنين على فتح حسابات توفير في مختلف فروع بنك القاهرة عمّان في فلسطين.

وتسعى حملة "ربحك قدام عيونك" إلى تشجيع العملاء والمواطنين على فتح حسابات توفير، وتغذية حساباتهم للدخول في السحب على الجوائز الشهرية بقيمة 100 ألف دولار، والجوائز الأسبوعية بقيمة 10 آلاف دولار.
وبخصوص معايير الدخول في السحب، للحسابات الجديدة، في حملة "ربحك قدام عيونك" فهي فتح حساب توفير بقيمة 200 دينار أو ما يعادلها بالدولار أو الشيقل أو اليورو.
وبالنسبة للحسابات الحالية، فما على العميل سوى إضافة مبلغ 50 ديناراً أو ما يعادلها بالدولار أو الشيقل أو اليورو شهرياً كحد أدنى، للدخول في السحب، علماً أن كل 50 ديناراً أو ما يعادلها بالدولار أو الشيقل أو اليورو يتم إيداعها في الحساب، تعطي فرصة إضافية للفوز.