رام الله-أخبار المال والأعمال- أطلق البنك الإسلامي الفلسطيني حملة جديدة لحسابات التوفير للعام 2022 وذلك في إطار جهوده لتعزيز ثقافة الادخار في المجتمع وتحفيز العملاء على فتح حسابات توفير أو تنمية حساباتهم الحالية من خلال تقديم باقة مميزة من الجوائز النقدية تزيد قيمتها عن 1,400,000 شيقل.
وستتضمن الحملة التي ستستمر حتى نهاية العام 2022 السحب على 9 جوائز نقدية كبرى متغيرة القيمة شهريًا (182,000 شيقل، 122,000 شيقل ،222,000 شيقل، 102,000 شيقل، 152,000 شيقل، 132,000 شيقل، 162,000 شيقل، 112,000 شيقل، 142,000 شيقل) وذلك بالإضافة إلى 3 سحوبات متخصصة في أشهر آذار وحزيران وأيلول بواقع 22 جائزة في كل سحب قيمة كل منها 500$ ، ويمكن لكافة العملاء الحاليين والجدد أن يشاركوا فيها من خلال فتح حساب توفير بقيمة 100 دولار أو أكثر أو ما يعادلها بالعملات الأخرى، علمًا أن كل إيداع إضافي بقيمة 200 دولار أو ما يعادلها بالعملات الأخرى يمنح العميل فرصةً إضافية للربح.
وقال مدير عام البنك الإسلامي الفلسطيني الدكتور عماد السعدي إن حملة التوفير لهذا العام ستتضمن سحوبات على جوائز كبرى بشكل شهري بالإضافة لعشرات الجوائز النقدية الأخرى، وذلك لتحفيز المواطنين على الادخار لما لذلك من أهمية في الحفاظ على أموالهم بطريقة آمنة وتحقق الربح وتنسجم مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية.
وأضاف السعدي: بعد النجاح والتفاعل المميز مع حملة التوفير "فوق الـ 100 عالأكيد.. كل مرة رقم جديد" والتي أطلقناها خلال العام 2021، وفي إطار سعينا الدائم لتشجيع عملائنا على ثقافة الادخار وتقديم حملات وجوائز مميزة لهم، قررنا إطلاق حملة "توفير22" بجوائزها المميزة.
وأوضح السعدي أن القنوات الرقمية الخاصة بالبنك ستمكن العملاء من المشاركة في الحملة في أي وقت وأي مكان، حيث يمكنهم فتح حساب توفير من خلال التواصل مع مركز الاتصال الرقمي، كما يمكن للعملاء الذين يملكون حسابات توفير أن يقوموا بالتحويل إليها من حساباتهم الأخرى عبر خدمات إسلامي أونلاين وإسلامي موبايل.
وبيَّن السعدي: "أن حساب التوفير يمكن العميل من الحصول على عائد يحسب على متوسط رصيده اليومي، كما يمكنه من الاستفادة من كافة الخدمات المصرفية المقدمة من البنك وحسب الشروط الخاصة بكل خدمة، إضافة إلى أنه قد يكون الفائز بإحدى الجوائز النقدية التي سيتم السحب عليها خلال الحملة".
وأضاف: "سنعمل أيضًا على إطلاق العديد من الخدمات والمنتجات خلال العام 2022 خاصة في مجال الدفع الإلكتروني وذلك لنعزز التجربة المصرفية المميزة التي نقدمها لعملائنا".
ويمكن الاطلاع على تفاصيل الحملة وقيم الجوائز ومتابعة السحوبات ومعرفة أسماء الفائزين من خلال زيارة الموقع الإلكتروني للبنك ومنصاته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أو التواصل مع مركز الاتصال الرقمي الذي يقدم خدماته على مدار الساعة.
وتتمحور رسالة ورؤية البنك الإسلامي الفلسطيني في تقديم الحلول المصرفية النوعية والعصرية الشاملة وفقًا لأحكام الشريعة الإسلامية والاستثمار بمنظور تكنولوجي متطور، كما يضع استراتيجيةً مدروسةً للمضي في عملية التحول الرقمي أثمرت عن إطلاق خدمات رقمية رائدة مثل مركز الاتصال الرقمي الذي يعمل على مدار 24 ساعة، وخدمات إسلامي أونلاين وإسلامي موبايل التي تقدم باقة مميزة من الخدمات المصرفية من خلال بيئة سهلة وآمنة تعزز التجربة الرقمية للعملاء من الأفراد والشركات، كما حصل البنك مؤخرا على جائزتي "أفضل بنك إسلامي" و"أفضل بنك رقمي" في فلسطين عن العام 2021 وفقاً لمجلة International Business Magazine.