"المشروبات الوطنية" ترعى فريق ناشئي "أرثوذكسي رام الله"

تاريخ النشر
جانب من توقيع الاتفاقية

رام الله-أخبار المال والأعمال- وقّعت شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي اتفاقية رعاية لصالح فريق ناشئي نادي أرثوذكسي رام الله لكرة السلة، تشمل توفير الألبسة والأحذية والمعدات الرياضية اللازمة لتدريب الفريق.

ووقّع الاتفاقية مدير عام شركة المشروبات الوطنية عماد الهندي ورئيس نادي أرثوذكسي رام الله هاني الحصري، بحضور أمين صندوق النادي نقولا خوري ومنسق الدائرة الفنية والعلاقات العامة بشركة المشروبات الوطنية علاء عيساوي، بمقر الشركة في بيتونيا.

وأعرب الهندي عن سعادته برعاية فريق ناشئي كرة السلة التابع لنادي أرثوذكسي رام الله، مشيرًا إلى أن هذه الاتفاقية تأتي استمرارًا للتعاون والشراكة بين النادي والشركة والتي أتت ثمارها من قبل بتفوق وتميز الفريق في البطولات المحلية، كما أكد الهندي حرص إدارة الشركة على دعم فئة الناشئين والشباب وذلك انطلاقًا من أهمية توجيه طاقات وقدرات الشباب نحو الألعاب الرياضية، بالإضافة إلى تنمية وصقل مهارات الموهوبين، حيث يسجّل الناشئون أروع النتائج ويقدمون أفضل ما لديهم إذا ما لقوا الدعم والإسناد اللازمين.

ولفت الهندي إلى عمق الشراكة مع النادي الأرثوذكسي الذي يأتي في مصاف أهم الأندية الرياضية الفلسطينية، لا سيما على صعيد رياضة كرة السلة، كما يعتبر من أعرق المؤسسات الرياضية الفلسطينية التي قدمت منذ نشأتها الكثير من المواهب والمتميزين.

وشدد الهندي أن إدارة الشركة حرصت على الدوام على احتضان اللاعبين المحترفين والموهوبين والناشئين في مختلف أرجاء الوطن، معربًا عن كامل اعتزازه بإنجازات وأنشطة نادي أرثوذكسي رام الله  ضمن مشاركاته في البطولات المحلية المختلفة، والدوري المحلي.

من ناحيته، عبر الحصري عن شكره الجزيل للدعم المتواصل المقدم من شركة المشروبات الوطنية لصالح فريق ناشئي الأرثوذكسي، مشيدًا بدعمها المتواصل للفريق منذ سنوات، ولمدرسة كرة السلة لكلا الجنسين والتي خرّجت ولا تزال تخرّج لاعبين موهوبين للفريق، فيما تهدف المدرسة إلى خلق جيل متمكن في رياضة كرة السلة وتجهيز جيل صالح صحيًا وبدنيًا ونفسيًا ليكونوا رافدًا للفرق التابعة للنادي.

وأضاف الحصري أن فريق ناشئي الأرثوذكسي يعتبر من أفضل الفرق، مشيرًا إلى حصوله على لقب دوري الناشئين خلال عامي 2018  و2019 فيما سيلعب أعضاء فريق الناشئين عددًا من المباريات الودية خلال الفترة القادمة مرتدين الزي المقدم من شركة المشروبات الوطنية والذي يحمل شعار (سبرايت).

ومن الجدير ذكره أن معظم أعضاء فريق الناشئين من الأطفال المشاركين في المدرسة السلوية التي رعتها شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي للنادي الأرثوذكسي خلال العام 2011.

جانب من توقيع الاتفاقية