الإعلان عن إطلاق مبادرة Orange Corners فلسطين

Publishing Date

رام الله-أخبار المال والأعمال- أعلنت مسرّعة الأعمال فلو Flow Accelerator، اليوم الأحد، عن شراكتها مع مبادرة "أورانج كورنرز Orange Corners"، لإطلاق مبادرة Orange Corners الأراضي الفلسطينية.

وOrange Corners هي مبادرة من مملكة هولندا، تعمل على تمكين رواد الأعمال الشباب عبر التدريب والتشبيك وتوفير الخدمات لبدء وتنمية ابتكاراتهم ومشاريعهم الناشئة.

وتتواجد المبادرة في الجزائر وأنغولا والكونغو الديمقراطية وساحل العاج ومصر (القاهرة وأسيوط) وغانا والعراق (بغداد وإقليم كردستان) والمغرب وموزمبيق ونيجيريا والسودان والسنغال وجنوب أفريقيا.

وستطلق Orange Corners الأراضي الفلسطينية العديد من البرامج لمساعدة رواد الأعمال وتشجيع الابتكار، بما في ذلك احتضان المشاريع، ودعم تطوير الأعمال، وورشات "ماستر كلاس"، وفعاليات، وتطوير برامج ريادة الأعمال والشركات الناشئة.

يذكر أن مسرعة الأعمال فلو Flow Accelerator تأسست عام 2018، حيث توفّر لرياديي الأعمال الفلسطينيين محطة واحدة للمهارات والموارد والشبكات اللازمة لتشكيل بيئة ناظمة مستدامة للشركات الناشئة. ومن خلال تقديم أفضل ممارسات الأعمال والاحتضان والتسريع المتكيفة مع السوق بالتوازي مع تعزيز الكفاءات الريادية للفريق التي تلبي متطلبات التنمية المستدامة لرياديي الأعمال الشباب، تهدف فلو إلى دعم بناء اقتصاد فلسطيني متطور ومستدام من خلال تمكين الرياديين الفلسطينيين الذين يساهمون في النمو وخلق فرص العمل ومستويات معيشة أعلى للأجيال القادمة.