حضارة تطلق منصة "الهداف" للألعاب والأخبار الرياضية

Publishing Date

رام الله-أخبار المال والأعمال- أعلنت شركة "حضارة للاستثمار التكنولوجي"، إحدى شركات مجموعة الاتصالات  الفلسطينية، عن إطلاق منصتها الرياضية الجديدة في فلسطين؛ تطبيق وموقع "الهداف" www.winalhaddaf.com الخاص بمحبي وعشاق الرياضة، وذلك بالشراكة مع شركة أبكمينجز للخدمات الرياضية والتكنولوجية (Upcomings CO).

وأوضحت الشركة أن "الهداف" هو موقع وتطبيق رياضي مخصص للألعاب والأخبار الرياضة المحلية والعالمية، بحيث يقدم للمستخدم آخر الأخبار الرياضية المحلية والعربية والعالمية، كما يعرض التطبيق نتائج المباريات وأخبار الأندية فور حدوثها في مختلف الرياضات بما فيها كرة القدم وكرة السلة وغيرها من الرياضات الأخرى. ويمكن من خلاله قراءة مقالات وإحصائيات رياضية ومشاهدة مقاطع فيديو عن الفرق واللاعبين والمباريات المفضلة.

كما أشارت إلى أن أبرز مميزات "الهداف" عن غيره من المنصات الرياضية في فلسطين، وجود قسم مخصص للألعاب والمسابقات الرياضية المتاحة لجميع مشتركي الموقع بدون تكاليف إضافية، حيث يقوم المستخدم بالاجابة عن أسئلة المسابقات وتجميع النقاط (الأهداف) للحصول على العديد من الجوائز النقدية بآلاف الشواقل، حيث سيكون هناك فائزون يوميًا، أسبوعيًا، وشهريًا، كما ويوجد جائزة شهرية مباشرة لمن يحصد أعلى عدد من الأهداف.

وبهذه المناسبة، قال مدير دائرة التسويق في شركة حضارة يوسف الخطيب أن الموقع سيوفّر الكثير من المتعة لعشاق ومحبي الرياضة، حيث سيقدم مواعيد المباريات والنتائج الحية أولا بأول، اضافة الى مسابقات توقّع النتائج والفيديوهات الخاصة بالبطولات.

وأضاف الخطيب أن الاشتراك بالتطبيق يكون على أساس يومي بتكلفة رمزية قدرها 0.58 شيقل شاملة ضريبة القيمة المضافة، وذلك من خلال الاشتراك عن طريق الهواتف الذكية "الموبايل" من جوال، أو أوريدو، أو اشتراك شهري بسعر 17.5 شيقل شامل ضريبة القيمة المضافة، وذلك عن طريق المحفظة الالكترونية جوال باي (Jawwal Pay) أو الفيزا (Visa).

وأكد أن الجمهور الرياضي على موعد مع مفاجئات كبيرة خلال منافسات الرياضة العالمية، وخصوصًا كرة القدم.

يذكر أن شركة حضارة وجدت في هذا المشروع ميزات تكمل دورها كمقدم لأحدث الحلول التكنولوجية، فموقع الهداف تم بناؤه وتطويره باستخدام أحدث الموارد والخبرات المهنية والعلمية وضمن مواصفات عالمية تحاكي أحدث ما توصلت له الثورة الرقمية في مجال برمجة وتصميم واستضافة المواقع الإلكترونية، بما يدعم حماية وسرعة وصول عالية للمستخدمين على المستويين المحلي والعالمي.