شركة Jawwal Pay وبلدية بيتونيا توقعان اتفاقية تعاون

تاريخ النشر
شركة Jawwal Pay وبلدية بيتونيا توقعان اتفاقية تعاون
جانب من توقيع الاتفاقية

رام الله-أخبار المال والأعمال-وقعت شركة Jawwal Pay وبلدية بيتونيا اتفاقية تعاون لتقديم خدمات وحلول الدفع الالكتروني، في  دار البلدية، بحضور  مدير عام الشركة إبراهيم خماش ورئيس البلدية ربحي دولة وأعضاء المجلس البلدي وعدد من المدراء التنفيذيين من كلا الطرفين.

وقال خماش إن "هذه الشراكة الاستراتيجية بين الطرفين تعتبر نقلة نوعية سيكون لها الأثر على تقديم الخدمات للمواطنين في فلسطين، بحيث ستكون خدمة المواطن سريعة وآمنة ودون الحاجة لاستعمال النقد".

بدوره، قال دولة إن هذا العمل المبتكر الذي تقدمه محفظة Jawwal Pay  سيمكّن المواطنين من الدفع عبر تطبيق المحفظة بدلاً من الدفع نقداً في مقر البلدية وبشكل أسهل وأسرع، بالإضافة لإمكانية الدفع عبر محفظة Jawwal Pay مباشرة من خلال موقع البلدية الالكتروني لاحقاً، مشيرًا إلى أن توقيع الاتفاقية يأتي ضمن توجه البلدية في التسهيل على المواطنين بالوقت والجهد من خلال الوسائل الإلكترونية المتعددة.

والجدير بالذكر أن شركة Jawwal Pay هي أول محفظة الكترونية متعددة الوظائف عبر  الهاتف النقال، كما تعد الشركة الأولى الحاصلة على ترخيص سلطة النقد في تقديم خدمات الدفع الإلكتروني.