باديكو: خصم إضافي بـ 50% من رسوم المركبات العمومية في مجمع البيرة

تاريخ النشر
باديكو: خصم إضافي بـ 50% من رسوم المركبات العمومية في مجمع البيرة
جانب من اللقاء

رام الله-أخبار المال والأعمال-أعلن رئيس مجلس ادارة مجموعة "باديكو" القابضة، الأحد، تقديم خصم إضافي بنسبة 50% على رسوم المركبات العمومية في مجمع البيرة، المملوك لشركة فلسطين للاستثمار العقاري، احدى شركات المجموعة.
جاء ذلك خلال لقاء المصري بمحافظ رام الله والبيرة ليلى غنام.
وقالت "باديكو"، في بيان، ان الخطوة تأتي في إطار مساندة سائقي المركبات العمومية في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي تعاني منها البلاد نتيجة جائحة كورونا، واستجابة لمطلب نقابة أصحاب مكاتب "التكسي" في رام الله والبيرة.
كان المصري قدّم خصومات بنسب متفاوتة للسائقين على مدى الأشهر الستة الماضية، وصل بعضها إلى إعفاء كامل بنسبة 100% من قيمة الرسوم.
واعربت غنام عن شكرها للمصري، مؤكدة أهمية دور القطاع الخاص في النهوض بالقطاعات المختلفة.
وقالت "ليس غريبًا على بشار المصري هذه الخطوة، الذي قدّم ولا يزال الكثير من المشاريع والمبادرات خدمة لأبناء شعبنا، خاصة منذ بداية جائحة كورونا".
كما شكر نائب رئيس نقابة أصحاب المركبات العمومية في رام الله والبيرة، حسن عواد المحافظ، غنام والمصري على هذه المبادرة، مشيراً إِلى "أن سائقي المركبات العمومية تأثروا بشكل كبير بالأزمة منذ بداية العام بسبب توقفهم عن العمل لفترة طويلة وتضعضع الأوضاع الاقتصادية، وهذه المبادرة ستعمل على دفعهم على الاستمرار، وستكون إن شاء الله بداية تعافي السائقين في المحافظة".
بدوره، قال المصري "نحن الآن في مرحلة لا مجال فيها للتكاسل، وعلى الجميع أن يؤدي دورًا حقيقيًّا على الأرض لتحقيق كرامة دائمة لأبناء شعبنا".
وأضاف "قطاع النقل والمواصلات من أهم القطاعات التي تدفع عجلة الحياة اليومية للاستمرار، ومساندته للنهوض به هو إحدى الخطوات في مرحلة تحفيز اقتصادنا الفلسطيني، وأية مبادرة مهما كانت صغيرة ستؤثر إيجابيًّا بالوصول إلى الهدف الذي نعمل لأجله".