تسجيل ثاني حالة وفاة بالكورونا في فلسطين

تاريخ النشر
تسجيل ثاني حالة وفاة بالكورونا في فلسطين
وزيرة الصحة مي الكيلة

رام الله-أخبار المال والأعمال-أعلنت وزيرة الصحة مي الكيلة، يوم الجمعة، عن تسجيل ثاني حالة وفاة بالكورونا في فلسطين لمصاب من قرية برطعة في جنين، والذي كان يعاني من أمراض مزمنة.

وقالت الكيلة في تصريحات لإذاعة صوت فلسطين إن "المواطن نشأت ناجي المدلل من سكان قرية برطعة في جنين، وأصله من قرية صيدا في طولكرم توفي في مستشفى هوغو تشافيز في ترمسعيا، مشيرةً إلى أنه كان يعاني من أمراض مزمنة أسهمت في تدهور حالته الصحية ووفاته.

وكان المتحدث باسم الحكومة إبراهيم ملحم، قد أعلن عن تسجيل ثلاث إصابات جديدة بفيروس كورونا في بيت لحم والخليل، ما يرفع عدد الاصابات في فلسطين إلى 266.

وأضاف ملحم، خلال الايجاز الصباحي حول مستجدات فيروس كورونا، ان اثنتين من الإصابات سجلتا في قرية أرطاس جنوب بيت لحم، لطفلة تبلغ من العمر سبع سنوات، وشقيقها البالغ من العمر 25  عاما.

وأشار إلى أن الإصابة الثالثة هي لفتاة عشرينية انتقلت إليها العدوى عن طريق زوجها المصاب في بلدة حلحول شمال الخليل.

وتابع: ارتفعت حالات التعافي إلى 45 حالة، بينها 9 حالات في قطاع غزة، مبينا  أن نتائج 25 عينة لمواطنين من قرية بيت سكاريا جنوب غرب بيت لحم، جاءت نتائجها سليمة، مشددا على ضرورة الحفاظ على التباعد الاجتماعي خلال هذه الأيام لما يشكل من وصفة سحرية لمنع استمرار تفشي وباء كورونا.