طفل من جنين يفوز بـ100 ألف شيكل من البنك الإسلامي العربي

تاريخ النشر
طفل من جنين يفوز بـ100 ألف شيكل من البنك الإسلامي العربي
جانب من السحب

الخليل-أخبار المال والأعمال-ضمن حملة حسابات التوفير "عشرة ومية وربع مليون شيكل هدية"، أجرى البنك الإسلامي العربي السحب على الجائزة الشهرية الرابعة بقيمة 100 ألف شيكل في فرع الخليل (دوار ابن رشد)، بحضور كل من مساعد محافظ محافظة الخليل رفيق الجعبري، ونائب رئيس الغرفة التجارية نضال المحتسب، ومجموعة من رجال أعمال مدينة الخليل، وحشد من العملاء وممثلين عن كبار المؤسسات، ومدراء فروع البنك الاسلامي العربي في محافظة الخليل.

كانت الجائزة من نصيب الفائز الطفل أحمد رائد محمد أبو عرة من مدينة جنين بولاية والده، المدّخر لدى مكتب الجامعة العربية الأميركية.

وقال البنك في بيان له إن "السحب على الجائزة في محافظة الخليل يأتي تأكيداً على إهتمام البنك الكبير بالمدينة بإعتبارها من أهم المدن الصناعية في فلسطين وثالث المحافظات الفلسطينية من حيث تركّز ودائع وتمويلات القطاع المصرفي الفلسطيني، حيث يتواجد البنك في المحافظة من خلال أربعة فروع هي: فرع الخليل ابن رشد، فرع الحرس، فرع يطا، وفرع دورا. 

وأشار البنك إلى أنه سيفتتح فرعاً جديداً في منطقة الحاووز الثاني في الخليل خلال العام الحالي، ليرفع عدد فروعه في المحافظة إلى خمسة فروع.

المدير العام للبنك الإسلامي العربي هاني ناصر، هنأ الطفل الفائز ووالده، وأكد على أن حملة التوفير للبنك الإسلامي العربي مستمرة والفرصة متاحة للمشاركة، داعياً الجميع لزيارة فروع البنك والمشاركة في حملة التوفير للفوز بالجائزة الكبرى وقيمتها 250 ألف شيكل.

وأشار الى أن عدد الفائزين حتى الآن بلغ 87 فائزاً منهم 83 فائزاً بجوائز يومية قيمة كل جائزة 10,000شيكل نقداً و4 فائزين بجوائز شهرية قيمة كل جائزة 100 ألف شيكل نقداً، مضيفاً أن السحب على الجائزة الكبرى سيكون بتاريخ 03/31/2020 .

من جانبه، أكد مدير العلاقات العامة للبنك الإسلامي أحمد سرطاوي أن حملة التوفير التي أطلقها البنك في مطلع شهر آب الماضي هي الأفضل مقارنة بحملات جوائز التوفير في القطاع المصرفي، حيث تقدم أكبر جائزة نقدية يومية في القطاع المصرفي بقيمة 10,000 شيكل  وجائزة شهرية بقيمة 100 ألف شيكل وجائزة كبرى بقيمة 250 ألف شيكل في نهاية الحملة.

وأضاف: تتميز الحملة بالحد الأدنى 100 دولار  من رصيد التوفير للدخول على السحب، بالإضافة للفرص الإضافية التي يحصل عليها العملاء عند فتح حسابات لأبنائهم وأفراد أسرتهم، حيث وصلت قيمة الجوائز التي قدمها البنك لغاية الآن أكثر من مليون شيكل ومازالت الحملة مستمرة.