مواطن من الجديرة يفوز ب125 ألف شيكل من بنك الاستثمار

تاريخ النشر
مواطن من الجديرة يفوز ب125 ألف شيكل من بنك الاستثمار
جانب من تسليم الجائزة

رام الله-أخبار المال والأعمال-أعلن بنك الاستثمار الفلسطيني عن الفائز بجائزة الـ 125000 شيكل خلال السحب الذي أجراه البنك نهاية شهر حزيران الماضي.

وكان الفائز بالجائزة صاحب الحظ السعيد زياد عطية محمد عزام من بلدة الجديرة قضاء القدس المدّخر لدى مكتب بيرنبالا.

جرى تسليم الجائزة ضمن فعاليات تم فيها دعوة الرابح وعائلته لزيارة الفرع ورؤساء المجالس البلدية في المنطقة وعدد من المتعاملين مع البنك، بحضور سميح صبيح مدير عام البنك ومصطفى الحاج مدير فروع الوسط وخليل ناصر مدير العلاقات العامة والتسويق ومدير مكتب بيرنبالا خالد فروخ وعدد من مسؤولي وموظفي البنك.

وعبّر الرابح عن فرحته لفوزه بالجائزة النقدية المميزة، شاكرا بنك الاستثمار الفلسطيني على هذه الجائزة وعلى الخدمات المميزة والتعامل الحسن الذي يقدمه البنك للمتعاملين معه وعلى ما يتمتع به من سمعة طيبة وسرعة في انجاز المعاملات، ودعا المواطنين للتوفير لدى البنك.

ويستمر بنك الاستثمار الفلسطيني بحملة حسابات التوفير "فرصتي" حتى نهاية العام الجاري، حيث يتم السحب كل شهر على سيارة أوبل كروس لاند كاملة الاضافات ومجمركة، بالإضافة لجائزة 125000 شيكل أخرى نهاية العام، ومن الجدير بالذكر ان الحد الأدنى لفتح حساب التوفير ولدخول السحب سواء للحسابات الحالية او الجديدة هو 100 دولار او ما يعادلها بالعملات الاخرى وكل ايداع اضافي بقيمة 100 دولار او ما يعادلها يزيد من فرصة الربح بالجوائز.