اتفاقية تعاون بين بنك القدس وشركة يونيبال

تاريخ النشر
جانب من توقيع الاتفاقية

رام الله-أخبار المال والأعمال- وقّع بنك القدس وشركة يونيبال للتجارة العامة اتفاقية تعاون، وذلك لتوفير وتسهيل وتسريع وتأمين عمليات الإيداع البنكي وفق أحكام وشروط متفق عليها.

وبموجب الاتفاقية، تستفيد شركة يونبيال من خدمات الإيداع الفوري التي توفرها الشركة الفلسطينية لنقل الأموال والمقتنيات الثمينة والخدمات المصرفية "أمان".

ووقّع الاتفاقية، الرئيس التنفيذي لبنك القدس محمد شاور والرئيس التنفيذي لشركة يونيبال عماد خوري، في مقر الشركة في رام الله، بحضور عدد من المدراء من البنك والشركة.

وقال شاور إن "هذه الاتفاقية تأتي امتدادا للعلاقة الاستراتيجية مع شركة يونيبال، إحدى أهم الشركات الفلسطينية"، مشيرا إلى أن "الاتفاقية تنسجم مع رحلة بنك القدس في الابتكار الرقمي من خلال توفير حلول شاملة ومتكاملة للعملاء من أجل تقديم تجربة مصرفية متميزة وسهلة، ومنها خدمة الإيداع النقدي".

وبين شاور أن خدمة الإيداع النقدي متاحة ومصممة خصيصًا للعملاء في قطاع الشركات، وذلك بهدف توفير السهولة والأمان في عمليات إيداع الأموال عن طريق أجهزة "أمان".

بدوره، قال خوري "إن توقيع الاتفاقية مع بنك القدس اليوم هو تجسيد للشراكة البنّاءة بين الشركة والبنك"، مشيدا في الوقت ذاته بدور بنك القدس على المستوى الوطني، معبرا عن سعادته بالتعاون مع البنك الذي يعد أبرز البنوك الريادية في فلسطين.

وأشار خوري إلى أن يونيبال، الشركة الرائدة والأكبر في مجال توزيع السلع الاستهلاكية سريعة الدوران في فلسطين، وتمتلك الشركة حقوق التوزيع الحصرية للعديد من الشركات العالمية، وتواكب بشكل دائم التطور الرقمي في جميع عملياتها التجارية.

يذكر أن بنك القدس قد أعلن موخرا عن خدمة الإيداع الذكي Smart Cash Deposit solution المعروفة اختصارا بـ "BeSAFE"، وذلك بالتعاون مع الشركة الفلسطينية لنقل الأموال والمقتنيات الثمينة (أمان)، وذلك تعزيزا لسلسلة خدماته الإلكترونية الفورية التي يقدمها البنك لعملائه قي قطاع الشركات.