مواطن من نابلس يفوز بـ100 ألف شيقل من البنك الوطني

تاريخ النشر
جانب من تسليم الجائزة للفائز

نابلس-أخبار المال والأعمال- أعلن البنك الوطني، اليوم الأربعاء، عن اسم الفائز السادس بالجائزة النقدية الشهرية وقيمتها 100 ألف شيقل، ضمن حملة التوفير المستمرة حتى نهاية العام، حيث كانت من نصيب العميل لدى فرع نابلس عبد الله صلاحات.

صلاحات رب أسرة مكونة من 4 أفراد، وبدأ الادخار لدى البنك الوطني من أجل تعليم أبناءه. وتعليقا على فوزه بالجائزة قال صلاحات، "أنا سعيد جدا بالفوز بالجائزة النقدية، كانت مفاجأة رائعة أشكر البنك الوطني عليها وأدعو الجميع إلى الادخار لدى البنك الوطني".

من جانبه، هنأ مساعد الرئيس التنفيذي لمجموعة الأفراد أيمن دحادحة العميل صلاحات بالجائزة، مؤكدًا أن فرص الفوز لا تزال كبيرة جدا أمام العملاء الحاليين والجدد، حيث أن الحملة مستمرة حتى نهاية العام 2023 ولا يزال هنالك العديد من الجوائز اليومية والأسبوعية والشهرية بالإضافة إلى الجائزة الكبرى الثانية نهاية العام.

يشار إلى أنه ما زال هنالك العديد من الجوائز القيمة ضمن حملة التوفير بانتظار زبائن البنك الوطني حيث يقدم البنك: جوائز شهرية نقدية بقيمة 100 ألف شيقل، ليرة ذهبية يومية، أونصتين ذهب لرابحين أسبوعيا، وجائزة كبرى ثانية مكونة من بيت وراتب شهري وسيارة لفائز آخر العام.

تجدر الإشارة إلى أن الحملة مستمرة حتى نهاية العام 2023، ويستطيع الاستفادة منها عملاء البنك الحاليين والجدد ممن لديهم حساب توفير (حياتي، أو خطوتي، أو توفير الوطني) برصيد 200 دولار بالحد الأدنى، وكل 200 دولار إضافية تعطي فرصة جديدة للدخول إلى السحب مرة أخرى.