بنك الإسكان يدعم مدرسة بنات كوبر الأساسية

تاريخ النشر
جانب من تسليم الدعم

رام الله-أخبار المال والأعمال- في إطار مسؤوليته الاجتماعية وضمن سياسة التعاون المشترك مع مؤسسات المجتمع المحلي، قدم بنك الإسكان دعمه لمدرسة بنات كوبر الأساسية، لتحسين البيئة المدرسية وتوفير الاحتياجات التعليمية التي تساعد الطالبات على استيعاب المواد الدراسية وتحفّز القدرات العلمية وتنمي المهارات.

وصرح المدير الاقليمي لبنك الإسكان أسامة حرز الله بأن هذا التبرع يعكس حرص البنك والتزامه بالمسؤولية الاجتماعية، وضمن سياسته في دعم مؤسسات المجتمع المحلي وخاصة القطاع التعليمي، مشيرا الى أهمية ايجاد البيئة المدرسية السليمة المناسبة للتعليم والتعلم، ورفد المدارس بالتجهيزات اللازمة لدعم العملية التعليمية.

بدوره، شكر كل من رئيس بلدية كوبر ومديرة المدرسة، بنك الإسكان على دعمه، وأكدا أن هذه المساهمة عملت على توفير الجو السليم لتطوير العملية التعليمية في المدرسة، ولها الأثر الكبير لتشجيع الطالبات وتحفيز إدراكهن.

وتأتي هذه المبادرة ضمن دور بنك الإسكان لتعزيز رؤية تنموية منبثقة من مفهوم التنمية المستدامة وروح المسؤولية في عدة مجالات، والتي تتجلى بتقديم الدعم الدائم لإتمام المسيرة التعليمية للطالبات والطلال.