بنك الإسكان يتبرع بأجهزة مكتبية لمجلس قروي أبو فلاح

تاريخ النشر
جانب من تسليم الحاسوب المحمول لمجلس قروي أبو فلاح

رام الله-أخبار المال والأعمال- في إطار الجهود الحثيثة لتعزيز التعاون بين القطاعين العام والخاص، وسعيا منه لإيجاد مفهوم جديد لخدمة المجتمع والتفاعل مع هيئاته ومؤسساته من خلال مجموعة من المساهمات والتبرعات الموجهة للمرافق الخدماتية والبلديات في مختلف محافظات الوطن، قام بنك الإسكان مؤخرا بتقديم جهاز حاسوب محمول لمجلس قروي أبو فلاح.

وقال المدير الإقليمي لبنك الإسكان أسامة حرز الله إن البنك يحرص دائما على تقديم الدعم للمؤسسات الخدماتية والتي تعنى بتوفير المتطلبات الأساسية للمواطنين في مختلف المدن الفلسطينية، وذلك ضمن التزامه بالمشاركة الفاعلة في المسؤولية الاجتماعية بما يساهم بشكل فعال في تطوير وتوفير الخدمات المقدمة لأبناء شعبنا حيثما تواجدوا.

وأكد أن البنك لا يقتصر دوره على كونه مؤسسة اقتصادية فحسب، بل يتخطى ذلك بكثير حيث يقدم يد العون والمساعدة لمختلف فئات المجتمع.

بدوره، شكر رئيس مجلس قروي أبو فلاح عبد الكريم أبو عيدة، بنك الإسكان لتلبيته احتياجات المجلس القروي، حيث كان لهذه المساهمة الأثر في تسهيل تنفيذ الأعمال المكتبية للمجلس، بما يساهم في إنجاز المهام المطلوبة بسهولة ودقة والتي من شأنها تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

وجاء هذا التبرع انطلاقا من حرص بنك الإسكان على التفاعل مع احتياجات ومتطلبات شعبنا، وايمانا منه بأهمية توفير أجهزة ووسائل حديثة تساعد بإيجاد بيئة عمل متطورة بما يخدم المواطن ويسهل حياته.