شركتا MEPS فلسطين وWE DELIVER يوقّعان اتفاقية تعاون

تاريخ النشر
الرئيس التنفيذي لشركة MEPS محمد حلس (يسار الصورة) والمدير التنفيذي لشركة We Deliver أحمد الرمحي

رام الله-أخبار المال والأعمال- وقعت شركة الشرق الأوسط لخدمات الدفع MEPS/ فلسطين مع شركة We Deliver المتخصصة بخدمات التوصيل، اتفاقية وكيل لتقديم خدمات بطاقات الدفع.

ووقع الاتفاقية الرئيس التنفيذي لشركة MEPS محمد حلس، والمدير التنفيذي لشركة We Deliver أحمد الرمحي، في مقر شركة MEPS برام الله، بحضور وفد من كلا الجانبين.

وعبّر حلس عن سعادته بتوقيع الاتفاقية مع شركة We Deliver، مؤكدًا أن MEPS تعمل على تعزيز أعمالها وانتشارها بهدف تعزيز ثقافة الدفع الإلكتروني وتقليل التعامل بالعملات النقدية، وتفعيل استخدام التكنولوجيا الحديثة والعصرية في السوق الفلسطينيّة لا سيما مؤسسات القطاع الخاص.

وأضاف خدمات نوعية وجديدة ستضاف الى حزمة الخدمات المقدّمة من شركة MEPS ستستهدف المواطنين غير البنكيين وتمكّنهم من إجراء عمليات ماليّة إلكترونيّة كانت متاحة سابقًا وحصرًا فقط لمن له حساب بنكي فقط.

من جانبه، أعرب الرمحي عن سعادته بتوقيع الاتفاقيّة مع MEPS التي تتواءم مع رؤية الشركة لاطلاق خدمات تقنية مالية بالتعاون مع شركاء استراتيجيين مثل MEPS، التي ستُسهم في تسهيل عمليات الدفع لكباتن وعملاء We Deliver وتمهّد لحصولهم على العديد من الامتيازات التي تخطط الشركة تقديمها في السوق الفلسطيني وأسواق اقليمية أخرى.