بنك الاستثمار الفلسطيني ينظم لقاء لقطاع الأعمال والشركات

تاريخ النشر
جانب من اللقاء

رام الله-أخبار المال والأعمال- نظم بنك الاستثمار الفلسطيني، الأربعاء الماضي، لقاء أعمال في فندق الكرمل بمدينة رام الله، بحضور عدد من رجال الأعمال وشخصيات من قطاع الأعمال والشركات والإدارة التنفيذية للبنك وعدد من مسؤولي وموظفي الدوائر والفروع.

وأكد مدير عام بنك الاستثمار الفلسطيني سميح صبيح أن اللقاء يأتي انطلاقا من إيمان البنك بإذكاء التعاون الفعّال مع قطاع الأعمال والشركات لتلبية احتياجاتهم في مجال تطوير الأعمال والتواصل معهم عن قرب وشرح الخدمات والحلول المصرفية المتميزة التي يقدمها البنك للتطوير والارتقاء بالأعمال وفق أفضل المعايير.

وأشار إلى أن اللقاء تخلله عرض ملخص استراتيجي عن أهم مزايا وجودة الخدمات المالية والمصرفية التي يقدمها البنك للمتعاملين معه، بهدف توفير آفاق جديدة للتعامل مع البنك.

بدوره، استعرض مدير دائرة تنمية الأعمال في البنك شاكر صفدي أبرز الخدمات التي تقدمها الدائرة، كما استعرض مدير دائرة الخزينة والاستثمار أشرف حسونة مزايا وخدمات الدائرة، أما مديرة خدمات التجارة الدولية ندى قرشولي فقدمت شرحا عن خدمات التجارة الدولية وعرضت مزاياها، في حين قدمت بنان بعيرات عرضا عن الخدمات الإلكترونية في البنك ومواكبتها للتطور وسهولة التعامل معها من حيث الأمان والاستخدام والشمولية.