"الإسلامي العربي" يرعى مسابقة التعليم الرقمي في غزة

تاريخ النشر

غزة-أخبار المال والأعمال- رعى البنك الاسلامي العربي، مسابقة التعليم الرقمي EDTECH للشباب المبدعين في مدينة غزة، والتي نظمها اتحاد شباب العرب للإبداع والابتكار والمجلس الأعلى للابداع والتميز، بحضور ومشاركة محافظ محافظة غزة ورئيس المجلس الأعلى للإبداع والتميز عدنان سمارة وأمين عام اتحاد شباب العرب ماجد الأسي وعدد من الشخصيات الرسمية، ومثل البنك الاسلامي العربي نائب المدير العام إحسان شعشاعة ومدراء فروع غزة.

تهدف المسابقة الى التعرف على أصحاب الأفكار الإبداعية وتشجيع ثقافة الإبداع والريادة بين الشباب لتنمية قدراتهم وحثهم على المساهمة الجادة في التنمية المستدامة تجاه المجتمع، ويأتي ذلك في ضوء توظيف ودمج التكنولوجيا في قطاع التعليم لدعم هذا القطاع في فلسطين.

وخلال الكلمة الافتتاحية للمسابقة، رحب شعشاعة بالحضور الكرام، ونقل تحيات المدير العام هاني ناصر، وأكد أهمية الاستثمار في قطاع التكنولوجيا من خلال الشباب الفلسطيني المبدع في كافة القطاعات، مشيرًا إلى أن دمج التكنولوجيا في القطاع التعليمي أصبح أساسيًا، حيث انه اثبت جدارته خلال جائحة كورونا.

وبين أن البنك الإسلامي العربي يعمل بشكل مستمر على استحداث أفضل الخدمات المصرفية المتطورة والتي تخدم المشاريع الريادية الجديدة، من خلال برامج تمويلية مميزة ومخصصة لهذا الغرض، إضافةً الى الخدمات المصرفية الرقمية والتي تخدم هذه الفئة، حيث يتم العمل على إطلاق النسخة الأحدث من التطبيق البنكي (موبايل بانك) وبمزايا جديدة.

وعلى صعيد المسؤولية المجتمعية، أكد شعشاعة أن البنك مستمر في تقديم الدعم والمساهمات الفعّالة انطلاقًا من رؤية ورسالة البنك لتحقيق التنمية المستدامة.

1