البنك الوطني واللجنة العلمية التابعة للأمن الوطني يوقّعان اتفاقية تعاون

تاريخ النشر
جانب من توقيع الاتفاقية

رام الله-أخبار المال والأعمال- ضمن برنامجه للمسؤولية الاجتماعية، وقّع البنك الوطني واللجنة العلمية التابعة لقوات الأمن الوطني، يوم الثلاثاء، اتفاقية تعاون دعمًا للعائلات الفلسطينية المعوزة والمتعففة.

ووقّع الاتفاقية، الرئيس التنفيذي للبنك سلامة خليل، ومدير عام اللجنة العلمية العميد بلال أبو حامد، في مقر إدارة البنك الوطني في رام الله، بحضور عدد من الشخصيات الإدارية من كلا الجانبين.

بموجب الاتفاقية، سيقدم البنك الوطني تبرعًا للجنة العلمية لشراء المواد والمعدات اللازمة من أجل ترميم وإعادة تأهيل منازل عائلات فلسطينية معوزة، وستقوم اللجنة العلمية بدورها بتأمين الفنيين والمهندسين والأيدي العاملة للبناء وإنجاز المهمات المطلوبة.

وفي كلمته خلال حفل التوقيع، أثنى خليل على الجهود الاستثنائية التي تقوم بها قوات الأمن الوطني الفلسطيني في حفظ الأمن والنظام داخل الوطن، مشيدًا كذلك بدور اللجنة العلمية ومنتسبي قوات الأمن وبرنامجهم للعمل التطوعي من أجل إعادة تأهيل وترميم منازل العائلات الفلسطينية الأقل حظًا بسواعدهم لتحسين ظروفهم المعيشية، مؤكدًا أهمية تضافر جهود القطاعين العام والخاص من أجل خلق حلقة تكاملية لإحداث تنمية مجتمعية مستدامة في فلسطين.

من جانبه، أعرب العميد أبو حامد عن سعادته وشرفه بتمثيل اللواء نضال أبو دخان قائد الأمن الوطني واللجنة العلمية لتوقيع هذه الاتفاقية مع البنك الوطني للتعاون سويًا في مجال الخدمة المجتمعية وتقديم المساعدة للعائلات الفقيرة والمعوزة في ترميم وصيانة منازلهم، مؤكدًا أنه ليس غريبًا على سياسة البنك الوطني وإدارته تقديم يد العون والمساهمة في مساعدة الأسر والعائلات الفقيرة من ضمن سياسات البنك الوطنية.

وشكر البنك الوطني على هذه اللفتة، لافتًا إلى تطلع اللجنة العلمية بأن يستمر التعاون مع البنك الوطني لما فيه مصلحة وطننا ومواطنينا الذين يستحقون الدعم، وخاصة الفئات المهمشة والمعوزة.