برعاية بنك فلسطين- إطلاق التسجيل لمسابقة Get in the Ring

تاريخ النشر

رام الله-أخبار المال والأعمال-أعلنت شركة "نمو فلسطين للحلول التطويرية Growth Traing & Development"، عن فتح باب التسجيل لمسابقة "جيت إن ذا رينج Get in the Ring"، التي ستعقد في السابع من تشرين ثاني المقبل، في الحديقة التكنولوجية الفلسطينية في بلدة بيرزيت شمال رام الله.

وينظم الحدث برعاية رئيسية من مجموعة بنك فلسطين، وبرعاية فضية من مجموعة الاتصالات الفلسطينية، وصندوق الاستثمار الفلسطيني ومشروع دعم ابتكارات القطاع الخاص (IPSD) والحديقة التكنولوجية الفلسطينية.

وجيت إن ذا رينج (Get in the Ring) هي مسابقة عالمية للشركات الناشئة تقام في أكثر من مئتي دولة حول العالم، وفي 2022 ستعقد المؤسسة المنظمة لهذه المسابقة لقاء يجمع الشركات الناشئة الفائزة في جولات "جيت إن ذا رينج" المحلية وشركات ومؤسسات عالمية، في فرصة لا تعوض للوصول للسوق العالمي والحصول على فرص استثمارية وعقد شراكات عابرة للحدود.

وتتميز هذه المسابقة بطريقتها المبتكرة في تحفيز الشركات على طرح حلولهم، إذ تتنافس الشركات الناشئة في "حلبة الملاكمة"، وذلك باستخدام طرق احترافية في عرض حلولها على الجمهور ولجنة التحكيم.

ودعت الشركة المنظمة الشركات الناشئة الفلسطينية للتسجيل في المسابقة من خلال تعبئة النموذج، وسيتم استلام آخر طلبات التسجيل يوم الثلاثاء 26 تشرين أول الجاري.

وتنظم المسابقة بالتزامن مع افتتاح أسبوع الريادة العالمي 2021 في فلسطين، الذي ينظم من 7-14 تشرين ثاني المقبل، للمرة الثامنة على التوالي، احتفاءً بالرياديين والشباب المبدع.