"القاهرة عمان" يوقّع اتفاقية مع "جوال" لتقديم خدمات الكترونية

تاريخ النشر

رام الله-أخبار المال والأعمال- وقّع بنك القاهرة عمان، مؤخرًا، اتفاقية مع شركة الاتصالات الخلوية الفلسطينية "جوال"، تتيح لمستخدمي نظام الدفع المسبق في شبكة "جوال" شحن أرصدة هواتفهم النقالة من خلال المساعدة البنكية الرقمية "سارة"، إضافة إلى تسديد فواتير "جوال" لمشتركي الفاتورة و"مكس".
ويسعى بنك القاهرة عمان بتوفيره هذه الخدمات من خلال "روبوتات الدردشة"، إلى تطوير الخدمات المقدمة لعملائه بما يلبي احتياجاتهم بيسر وسهولة.
وخدمة "سارة" المقدمة من بنك القاهرة عمان، هي شخصية افتراضية رقمية، تعمل من خلال تقنية المحادثة عبر الذكاء الاصطناعي، الذي يتيح إمكانية إجراء محادثات مع العملاء عبر الانترنت بشكل يحاكي الدردشة بين شخصين، وقادرة على فهم ما يكتبه الإنسان والرد عليه وتقديم المساعدة له، ليتمكن من إدارة ومراقبة حساباته بكل حرية وسهولة ضمن بيئة آمنة على مدار الساعة، باللغتين العربية والانجليزية، علما أن هذه الخدمة مجانية.
يمكن الوصول إلى "سارة" عن طريق الماسنجر على صفحة بنك القاهرة عمان الموثّقة Cairo Amman Bank – Palestine أو عن طريق موقع البنك www.cab.ps المؤمن بإشارة القفل.
ويسعى البنك إلى توسعة الخدمات المصرفية الإلكترونية التي يقدمها، لمواكبة التطور الذي تشهده الخدمات البنكية في العالم، ويهدف البنك من توقيع الاتفاقية، إلى توفير أفضل الخدمات المصرفية الالكترونية لعملائه، من خلال تسهيل الخدمات التي تقدمها كبرى الشركات في فلسطين، مثل شركة جوال.
ويقدم بنك القاهرة باقة من الخدمات المصرفية الإلكترونية من خلال موقعه الإلكتروني www.cab.ps، والتي توفر للعملاء إمكانية إجراء المعاملات المصرفية أينما تواجدوا.
وتعكس هذه الخدمات المتميزة الهوية المؤسسية الجديدة للبنك، التي تجسّد روح الحداثة وقيم الانفتاح والتواصل لخدمة جميع المتعاملين معه وتحقيق الفوائد القصوى بعيداً عن الحدود التقليدية.