اتفاقية تعاون بين شركة "مالتشات" وبلدية البيرة

تاريخ النشر
جانب من توقيع الاتفاقية

رام الله-أخبار المال والأعمال- وقّعت بلدية البيرة وشركة "مالتشات"، اليوم الخميس، اتفاقية تعاون لخدمات وحلول الدفع الإلكتروني.

ووقّع الاتفاقية رئيس بلدية البيرة عزام اسماعيل ورئيس مجلس إدارة "مالتشات" سمير حليلة، خلال اجتماع عقد في دار البلدية، بحضور مدير المبيعات في شركة "مالتشات" بلال أبو الريش.

وتهدف الاتفاقية إلى فتح المجال أمام المواطن للقيام بالدفع الإلكتروني للبلدية من خلال استخدام تطبيق "مالتشات"، الذي يمكن تحميله على الهواتف والأجهزة الذكية.

وأعرب اسماعيل عن سعادته بتوقيع الاتفاقية لما لها من فوائد للمواطنين، حيث سيتمكن المواطنون من الدفع عبر محفظتهم لدى "مالتشات" بدلاً من الدفع نقدًا في مقر البلدية وبشكل الكتروني أسهل وأسرع، موضحًا أن هذه الاتفاقية تأتي ضمن توجه بلدية البيرة في التسهيل على المواطنين بالوقت والجهد من خلال توفير الوسائل الإلكترونية المتعددة.

بدوره، أكد حليلة أن محفظة "مالتشات" هدفها تسهيل كافة الأمور المالية المتعلقة بحياة المواطن اليومية، خاصةً أن المحفظة تتميز بوجود خاصية الدردشة، التي تمكّن المستخدمين من التواصل مع بعضهم البعض، كما بإمكان المستخدم تحويل واستقبال الأموال، والدفع عند التجار المشتركين بالخدمة وسحب الأموال.

وأضاف: قريبًا ستتوفر العديد من الميزات والخدمات لمستخدمي "مالتشات"، حيث أن تطبيق "مالتشات" لديه قدرة كبيرة وعالية على التوسع.