إطلاق منصة "بلدي" للتجارة الإلكترونية

تاريخ النشر

 

رام الله-أخبار المال والأعمال- أطلق مركز التجارة الفلسطيني "بال تريد" ومؤسسة "أوكسفام" منصة "بلدي" للتجارة الإلكترونية لدعم المنتج المحلي.

ويأتي إطلاق منصة "بلدي" للتجارة الإلكترونية ضمن حملة "بلدي أطيب" والتي انطلقت عام 2017 بتنفيذ من مركز التجارة الفلسطيني "بال تريد"، بالشراكة مع مؤسسة أوكسفام، وبتمويل من الوكالة السويسرية للتنمية والتعاون الدولي، والوكالة السويدية للتعاون الانمائي الدولي، ووزارة الشؤون الخارجية والتجارة الأسترالية، وبرعاية ماسية من مجموعة بنك فلسطين، وبرعاية فضية من مجموعة الاتصالات الفلسطينية، وشركة أوريدو.

وقال رئيس مجلس إدارة مركز "بال تريد" عرفات عصفور إن المنصة متخصصة في بيع المنتجات الوطنية الفلسطينية من أجل دعم المنتجين الفلسطينيين من أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة على وجه الخصوص، وتمكينهم من الوصول إلى المستهلكين المحلين عبر شبكة توصيل فعالة تغطي جميع المناطق في الضفة الغربية وقطاع غزة.

وأضاف: "سيتمكن المنتجون عبر المنصة من عرض وترويج منتجاتهم التي تمتثل للمواصفات والمقاييس الفلسطينية، والوصول إلى الزبائن عبر المنصة، كما سيعمل التطبيق على تسهيل إيجاد تسويق سريع لصغار المنتجين بأسعار عادلة".