المجلس الأعلى للإبداع والتميز وسلطة النقد يبحثان سبل التعاون

تاريخ النشر
المجلس الأعلى للإبداع والتميز وسلطة النقد يبحثان سبل التعاون
جانب من اللقاء

رام الله-أخبار المال والأعمال-بحث المجلس الأعلى للإبداع والتميز، سبل التعاون والتكامل مع سلطة النقد الفلسطينية، بما يخدم تعزيز وتمكين قطاع الابتكار والريادة بشقيه الإبداعي والتنظيمي.

جاء ذلك خلال استقبال المجلس وفدًا من سلطة النقد ضم: المدير التنفيذي لمجموعة الاستقرار المالي إياد الزيتاوي، ورئيسة قسم التكنولوجيا المالية ميساء سرحان، ورئيس قسم الشمول المالي مهند السلعوس، ورئيس قسم وحدة الإشراف على نظم المدفوعات أمين حمدان. 

وكان في استقبال الوفد كل من: رئيس المجلس عدنان سمارة، والرئيس التنفيذي زياد طعمة، ومسؤولة دائرة التحفيز والاستكشاف رزان نصر، ومدير عام الإدارة الفنية محمد أبو عيد، ومسؤول دائرة السياسات والتخطيط إبراهيم نعيرات، ومسؤول دائرة العلاقات الدولية خالد قلالوة.
واتفق الطرفان على العمل بشكل مشترك ومتكامل لتعزيز التواصل المباشر والبنّاء لتبادل الأفكار والآراء والمقترحات والخطوات التي من شأنها النهوض بقطاع التكنولوجيا المالية وتعزيز الابتكار، وتوظيفها في تقديم حلول إبداعية وابتكارية للنهوض بالقطاعات الاقتصادية والمجتمعية وبما يشمل تقديم كافة الموارد والإمكانيات اللازمة لدعم قطاع الابتكار في فلسطين.
كما تم ضم المجلس الأعلى للإبداع والتميز ممثلاً بمسؤولة دائرة التحفيز والاستكشاف رزان نصر، إلى عضوية الفريق الاستشاري للتكنولوجيا المالية المنبثق عن سلطة النقد بالشراكة مع المؤسسات العاملة في منظومة الإبداع والريادة في فلسطين، والذي يهدف الى دعم الإبتكار والإستفادة من الحلول التكنولوجية ودعم الريادين وأصحاب الأفكار الإبتكارية والشركات الناشئة.