المشروبات الوطنية ترعى حملة ’صيام وأمل’ الرمضانية

تاريخ النشر
المشروبات الوطنية ترعى حملة ’صيام وأمل’ الرمضانية

رام الله-أخبار المال والأعمال-برعاية رئيسية من شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي وشركة الطيف لمنتجات الألبان، أطلقت جمعية حماية المستهلك في محافظة رام الله والبيرة، اليوم الأربعاء، حملتها الرمضانية تحت شعار "صيام وأمل"، بهدف تعزيز التكافل الاجتماعي في شهر رمضان المبارك، بحيث ستشمل مجموعة من الأسر المتعففة  في مدينتي رام الله البيرة، ضمن الإمكانيات المتاحة لدى الحملة.  

وقال مدير عام شركة المشروبات الوطنية عماد الهندي إن "رعايتنا لهذه الحملة تأتي في سياق تخفيف العبء عن الأسر المتعففة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي نشهدها نتيجة جائحة كورونا التي نسأل العلي القدير أن يرفعها عنّا وعن كافة أقطار العالم"، مؤكدًا التزام المشروبات الوطنية ومواصلتها في دعم جمعية حماية المستهلك، بما فيها المبادرات الخلاقة التي تخدم مجتمعنا.

وأضاف الهندي أننا نفخر ونعتز بشراكتنا مع جمعية حماية المستهلك الفلسطيني ومبادراتها المتواصلة وما حققته على الصعيد المجتمعي، لا سيما توعية المستهلك الفلسطيني، وتشجيع المواطن على استهلاك المنتج الفلسطيني الذي استطاع بكل جدارة أن يثبت نفسه أمام المنتجات الأخرى على اختلاف أشكالها وأنواعها، مشيرًا إلى أن المشروبات الوطنية ساهمت طيلة السنوات الماضية في دعم جملة من الفعاليات التي أطلقتها حماية المستهلك مثل: مبادرة "منّا والنا" لدعم وتشجيع المنتج الوطني، ومبادرة "صيفك رمضانك من خيرات بلادك" وهي أيضًا تصب في ذات الاتجاه.

بدوره، ثمن رئيس جمعية حماية المستهلك ومنسق الحملة صلاح هنية رعاية شركة المشروبات الوطنية لهذه الحملة، مؤكدًا أن مبادرتنا تختلف من حيث كونها ممولة من شركات، وبنوك، ومؤسسات القطاع الخاص، ولم تتوجه لجمع التبرعات نتيجة للوضع الاقتصادي في ضوء انتشار فيروس كورونا، وميزتها أن شركائنا من الرعاة ورغم تأثرهم بشكل أو بآخر من الوضع الاقتصادي إلا أنهم آثروا أن يكونوا جزءًا من الحملة.

وتوجه هنية بالشكر من كافة الرعاة للحملة، مؤكدًا أن جمعية حماية المستهلك في المحافظة استطاعت بناء شراكة متينة مع العديد من الشركات والبنوك والغرف التجارية والبلديات والاتحادات الصناعية، وهذا رصيد نفخر به كمؤسسة تعمل من أجل المستهلك الفلسطيني، دون أن يؤثر ذلك على استقلالية قرارنا بالدفاع عن حقوق المستهلك ودعم المنتجات الفلسطينية كافة ذات الجودة والسعر المنافس.

من جهتها، أكدت رئيسة نادي سيدات البيرة في جمعية أبناء البيرة سميرة عبد الجواد أن مبادرة جمعية حماية المستهلك الفلسطيني في المحافظة مهمة ونوعية، متمنيةً النجاح والتوفيق لحماية المستهلك في حملتهم خلال الشهر المبارك.

يذكر أن هذه الحملة جاءت برعاية رئيسية من شركة المشروبات الوطنية وشركة الطيف لمنتجات الألبان، ومساهمة كل من  شركة الشرق الأدنى للتسويق والتوزيع، وبنك القدس، وشركة كهرباء محافظة القدس، وشركة نخيل فلسطين، وشركة الهدمي.